تستمع الآن

عمرو نصوحي: هذا ما فعله لاعبو المنتخب المصري عقب الهزيمة من البرتغال

الإثنين - ٢٦ مارس ٢٠١٨

قال عمرو نصوحي مقدم البرامج الرياضية، إن حالة من الإحباط والحزن سادت بين لاعبي المنتخب الوطني عقب الخسارة من منتخب البرتغال بهدفين مقابل هدف.

وأضاف نصوحي في مداخلة هاتفية ببرنامج “عيش صباحك” مع زهرة رامي، على “نجوم إف إم”، اليوم الأحد، أن حالة الحزن عند اللاعبين بسبب الخسارة في الدقائق الأخيرة من المباراة، قائلا: “مصر كانت قريبة جدًا من الفوز، وسادت حالة من الضيق عند اللاعبين بسبب رغبتهم في الفوز على البرتغال بقيادة كرستيانو رونالدو”.

وأضاف: “المدير الفني للمنتخب هيكتور كوبر، أعطى اللاعبين راحة وتجولوا في زيورخ صباحًا، ثم عند العودة من المعسكر شارك اللاعبون المشاركون في المباراة في تمرينة خفيفة، بينما أدت العناصر الاحتياطية تدريبات بدنية قوية”. يذكر أن نصوحي في رحلة خاصة إلى زيورخ برعاية ليبتون الراعي الرسمي للمنتخب الوطني.

وأكمل: “حراس المرمى أحمد الشناوي وعصام الحضري ومحمد عواد أدوا تمرينات قوية جدًا، بينما أدت العناصر الأخرى تمارين تكتيكية من نقل سريع للكرة وتغيير الملعب بسرعة”.

وأشار عمرو نصوحي إلى أن الهزيمة من البرتغال تعد أمرًا إيجابيًا خاصة أنها حديث في ماتش ودي، قائلا: “الأمر إيجابي لأنك تواجه وستواجه لاعبين يحرزون أهدافًا من نصف فرصة، وهدف المباراة أنني أستعد لكأس العالم، وهذا الشكل أفضل من الفوز بهدف مقابل لا شيء”.

وعن ردود أفعال الجهاز الفني بعد المباراة، قال: “الجهاز الفني أشار إلى أنه يختبر لاعبين لخلق سيناريو مختلف عن كيفية التعامل عند خروج محمد صلاح من الملعب”

وتحدث عن تأدية لاعبي المنتخب حسين الشحات وعمر جابر تمرينات بعد شفائهما من الإصابة، مشددًا على جاهزية كل لاعبي المنتخب لودية اليونان الثلاثاء المقبل.

الشحات وعمر جابر

وعن توقعاته لمباراة اليونان، أكد نصوحي: “أتمنى وأتوقع اختلاف التشكيل، ولا بد من إعطاء الفرصة للاعبين الجدد الذين انضموا للمنتخب، مثل حسين الشحات وقفشة وعواد، بجانب مشاركة كهربا وعمر جابر ورمضان صبحي”.

وكشف نصوحي، عن توافد عدد كبير من الجماهير المصرية من كل أنحاء أوروبا لتشجيع المنتخب المصري، حيث حضر مشجعون من إيطاليا وألمانيا، قائلا: “الأجواء احتفالية بشكل كبير”.


الكلمات المتعلقة‎


مواضيع ممكن تعجبك