تستمع الآن

على هامش الندوة التثقيفية للقوات المسلحة.. السيسي يحمل كأس العالم

الخميس - ١٥ مارس ٢٠١٨

استقبل الرئيس عبدالفتاح السيسي بعثة الفيفا على هامش الندوة التثقيفية للقوات المسلحة، ورفع كأس العالم في جولته التي وصلت مصر، اليوم الخميس، والتقط صورًا تذكارية مع بعثة فيفا وأعضاء اتحاد الكرة وعدد من اللاعبين والفريق الفني.

وقال السيسي في كلمة له: “ختام اليوم جميل إننا نشوف جهد لتنظيم هذه المسابقة العالمية، ويهمنا هنا نقول إن مصر ستشاركم في المسابقة، مافيش حاجة بعيدة على ربنا.. هييجي”.

وأضاف: “المهم في الموضوع ده إن إحنا كمصريين إن الفريق يقدم مصر بشكل عظيم تستحقه مصر وشهداء مصر”.

ووصلت كأس العالم لكرة القدم إلى مطار القاهرة، اليوم الخميس، في زيارة ترويجية تستغرق 24 ساعة ضمن جولتها العالمية التي تسبق انطلاق البطولة في روسيا في يونيو المقبل.

ويحمل وفد من الاتحاد الدولي لكرة القدم (الفيفا) الكأس في زيارته إلى مصر، علماً ان وفد الفيفا سيزور 51 دولة في إطار جولته العالمية.

ونقل التلفزيون الرسمي المصري لحظات وصول الكأس إلى القاهرة قادمة من ساحل العاج حيث كان في استقباله وفد حكومي من وزارتي السياحة والشباب والرياضة.

وتوجه الكأس بصحبة وفد الفيفا الذي يرأسه اللاعب الفرنسي السابق كريستيان كريمبو إلى مقر قصر الاتحادية الرئاسي.

ومن المقرر أن يقوم وفد الفيفا المصاحب لكأس العالم برفقة الشركة الراعية بجولة في عدد من المواقع في القاهرة والجيزة لمشاركة الشعب المصري فرحة وصول كأس العالم.

وستغادر الكأس العالمية مصر صباح الغد من مطار الغردقة متجهة إلى نابولي في ايطاليا في بداية جولتها الأوروبية قبل أن تواصل رحلتها بالتوجه إلى الأرجنتين.

وتشمل جولة كأس العالم زيارة 91 مدينة في 51 دولة في قارات العالم الست ليشاهدها الملايين من محبي كرة القدم في كافة أنحاء العالم.


الكلمات المتعلقة‎


مواضيع ممكن تعجبك