تستمع الآن

صفحات مؤيدة لـ”ليفربول” بعد سوبر هاتريك صلاح: “أشهد أن لا إله إلا الله

الأحد - ١٨ مارس ٢٠١٨

لا صوت يعلو فوق صوت محمد صلاح.. هذا هو الحال الآن في الدوري الإنجليزي وبين مشجعي الكرة على مستوى العالم، خاصة بعد تألقه أمس السبت في مباراة ليفربول أمام واتفورد وإحرازه رباعية تاريخية ليتصدر من خلالها قائمة هدافي الدوري الإنجليزي برصيد 28 هدفًا بفارق 4 أهداف عن هاري كين صاحب الـ 24 هدفًا.

وعقب إحراز صلاح، الـ 28 أصبح على بعد هدفين من أن يكون أكثر لاعب إفريقي يسجل في موسم واحد من البريميرليج والمسجل باسم ديديه دروجبا بـ 29 هدفًا في موسم 2009/2010.

وعقب تألق “مومو”، انفجرت الصفحات الإنجليزية على مواقع التواصل الاجتماعي بمستوى الدولي المصري، حيث قالت إحدى الصفحات المؤيدة للريدز: “ماذا يفعله صلاح هذا الموسم؟.. بالطبع أداء مميز ومثير أصبحت رسميًا مسلم.. أشهد أن لا اله إلا الله وان محمد رسول الله”.

كما غرد الصحفي الإنجليزي دافي أكوب، عبر صفحته باللغة العربية، قائلا: “أنا شربت من النيل وغنيت احلي مواويل بسببك يا صلاح”.

وعلقت صفحة ليفربول الرسمية على أداء صلاح، قائلة: “عفوًا لم نجد الكلمات المناسبة لوصف ما حدث”.

كما تداول نشطاء عبر “تويتر”، فيديو للحظة احتفاء جماهير ليفربول في مدرجات ملعب الأنفيلد، حيث رددوا اغنيته الشهيرة “مو صلاح”.

https://twitter.com/loonyroon/status/975089509263167489

وقالت الصفحة الرسمية لـ”الفيفا” عبر صفحتها الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي “تويتر”، محمد صلاح يكتب التاريخ ويسجل سوبر هاتريك.

وتابعت: “أول لاعب في تاريخ ليفربول يسجل 36 هدفا في جميع المسابقات خلال الموسم الأول له مع النادي، وانفرد بصدارة هدافي الدوري الإنجليزي بـ 28 هدفًا، وأول لاعب يسجل سوبر هاتريك لليفربول في الدوري منذ سواريز ضد نوريتش 2013”.

وانتشرت عدد من التغريدات من قبل نشطاء التواصل الاجتماعي، حيث أعرب مشجعو ليفربول عن امتنانهم لامتلاك صلاح في صفوف النادي.


الكلمات المتعلقة‎


مواضيع ممكن تعجبك