تستمع الآن

شاهد.. مطرب سوداني شهير يوبخ جمهوره: “يا تغنوا انتم يا أغني أنا”

الثلاثاء - ٢٠ مارس ٢٠١٨

أثار فنان السودان الأول محمد الأمين، ضجة واسعة على مواقع التواصل الاجتماعي، بعد أن توقف عن الغناء فجأة أثناء بث مباشر لحفل جماهيري كبير، على خشبة مسرح نادي الضباط بالعاصمة السودانية الخرطوم، مساء الجمعة.

وحقق الحفل الذي أحياه المطرب الشهير الذي يتمتع بجماهيرية كبرى في السودان، والذي تم نقله بتقنية البث المباشر على “فيسبوك” متابعة واسعة، فيما تداول مرتادو التواصل بصورة كثيفة مقطع فيديو من حفل الفنان محمد الأمين، عندما قطع أداء الأغنية “ذاد الشجون” التي يغنيها، وقال لجمهوره بحدة “يا تغنوا انتو يا أغني أنا، بالشكل هذا ما أعرف أغني بشكل جيد ولا أتقن ما أقوله”، وذلك لأن معجبيه، يرددون معه الأغنية التي يحفظونها عن ظهر قلب.

وبعدها بدقائق اعتذر للجمهور، قائلًا إن الغناء معه يحول بينه وبين الارتجال والإضافة في الأغنية، فما كان منهم إلا أن صفقوا له.

وتباينت الآراء حول الموقف الذي حدث، فمنهم من عاتب الفنان، معتبراً أنه تجاوز حدود الذوق مع جمهوره، وأنه من الطبيعي أن يردد المستمع مع مطربه المفضل، كجزء من عملية التذوق والاستمتاع التي تحدث من خلال تفاعل الجمهور مع أداء الفنان للأغنية، في حين قال البعض الآخر إنهم جاؤوا ليستمتعوا باستماع هادئ دون تشويش من قبل الحاضرين.


الكلمات المتعلقة‎


مواضيع ممكن تعجبك