تستمع الآن

شاهد.. مشجع لليفربول ينتقم لمحمد صلاح من مانشستر يونايتد بطريقة ساخرة

الخميس - ١٥ مارس ٢٠١٨

سخر مشجع لنادي ليفربول الإنجليزي من خروج مانشستر يونايتد من دوري أبطال أوروبا بعد الخسارة من إشبيلية على ملعبه بهدفين مقابل هدف.

واستغل المشجع، خسارة يونايتد، يوم الثلاثاء الماضي، وخروجه من دور الـ16 بدوري الأبطال، للانتقام من المشجعين الذي تهكموا على النجم المصري محمد صلاح بعد خسارة ليفربول أمام مانشستر يونايتد، يوم السبت الماضي.

بينما وصل ليفربول، لدور ربع النهائي، في القرعة التي ستقام في نيون بسويسرا، غدًا الجمعة، في تمام الساعة الواحدة ظهراً بتوقيت القاهرة.

https://www.facebook.com/liver.army/videos/2053234678024649/

وقدم صلاح أداء متواضع في ديربي إنجلترا، بعدما فرض المدير الفني جوزيه مورينيو، مراقبة لصيقة على الفرعون المصري من قبل ظهير الأيسر أشلي يانج، عطلت إمكانيات صلاح التهديفية، لتخرج جماهير مانشستر بعد المباراة لتسخر من أداء صلاح في المباراة، كما قال يونج: “كفوا عن سؤالي أين صلاح، أقسم لكم هو ليس في جيبي”.

وقام المشجع بالاتصال بخدمة عملاء مانشستر يونايتد لبيع تذاكر المباريات الخاصة بالفريق، للسؤال على تذاكر مباريات الفريق في دور ربع نهائي ببطولة دوري أبطال أوروبا، لترد موظفة خدمة العملاء باستغراب على سؤاله.

وأكدت الموظفة أن مانشستر يونايتد خرج من دوري الأبطال، ليقوم المشجع بغناء الأغنية الشهيرة لجماهير ليفربول الخاصة بنجم الفريق محمد صلاح: “مو صلاح، مو صلاح، يركض في الجناح……”.


الكلمات المتعلقة‎


مواضيع ممكن تعجبك