تستمع الآن

شاهد.. كيف سخر المصريون من “العاصفة الترابية”.. نجوم الفن يتفاعلون

الخميس - ٢٩ مارس ٢٠١٨

كالعادة لا يترك المصريون أي مناسبة حتى لو كانت ظرف جوي طارئ إلا وسخروا منه، وهو ما يميز المصريون عن غيرهم من الشعوب في العالم.

“خفة الدم”، هي السند الرئيسي للمصريين في حياتهم، وهي السبب الذي يتكأون عليه من أجل التخلص من ضغوطات الحياة اليومية وأعباء الأسرة، وهو ما ظهر جليًا في السخرية من “العاصفة الترابية”، التي بلغت ذروتها مساء أمس الأربعاء.

وما يدل على حجم المشاركة الكبيرة من النشطاء المصريين على موقع التواصل الاجتماعي “تويتر”، فإن هاشتاج “العاصفة الترابية” تصدر موقع التواصل الأشهر عالميًا.

ونشر أسامة عسر صورة للفنان محمد هنيدي في لقطة من فيلمه “عندليب الدقي”، وعلق عليها قائلا: “بقا انت عاوز الامتحان يتأجل عشان العاصفة الترابية.. أمال يعني انا اللي مذاكرتش؟”.

كما نشرت نهى أسامة، صورة من مشهد الاشتباكات الشهير في مسلسل “الأسطورة”، وعلقت: “اقفل الشباك بسرعة”، بينما وضعت ناشطة أخرى صورة من فيلم “فبراير الأسود”، قائلة: “صورة عائلية لأسرة مصرية اليوم”.

https://twitter.com/NO311990/status/979070572545171456

وقال أسامة حسين: “لما تخرج من البيت وتقابل العاصفة الترابية.. ادركني يا شيبوب”.

ولم تترك الناشطة فاطمة حسين، الفرصة إلا وشاركت في الهاشتاج، ونشرت صورة من فيلم “عسل أسود” لأحمد حلمي، وعلقت: “الناس اللى كانت برا البيت وسايبين الشبابيك مفتوحة”.

https://twitter.com/Fatma7ussein/status/979095212483072001

نجوم الفن أيضًا، شاركوا في “الهاشتاج”، حيث كشف الفنان حسن الرداد عن الاحتياطات التي اتخذها بسبب العاصفة الترابية التي حدثت خلال تصوير مسلسل “عزمي وأشجان”، المقرر عرضه في رمضان 2018.

ونشر الرداد، صورًا مع طاقم عمل المسلسل، حيث ارتدوا الكمامات الطبية بسبب الأتربة الكثيفة التي نتجت عن العاصفة، وعلق عليها: “الآن أثناء تصوير مسلسل عزمي وأشجان.. عاصفة ترابية قوية نتج عنها هذا المنظر”.

https://www.instagram.com/p/Bg4IavZnNKE/?taken-by=hassanelraddad

https://www.instagram.com/p/Bg4IDJpHt8p/?taken-by=hassanelraddad

 

فيما اكتفى الفنان الشاب أحمد مجدي، بنشر صورة واضعًا قطعة قماش على وجهه من أجل الهروب من العاصفة الترابية.

A post shared by Ahmed Magdy (@ahmedmagdy86) on


الكلمات المتعلقة‎


مواضيع ممكن تعجبك