تستمع الآن

شاهد.. كواليس ألبوم عمرو دياب الجديد.. وموعد طرحه

الثلاثاء - ٢٠ مارس ٢٠١٨

استعدادات مكثفة يجريها الفنان عمرو دياب خلال الوقت الحالي من أجل الاستعداد لطرح ألبومع الجديد الذي لم يستقر على اسمه بعد، حيث انتشرت صورًا له مع عدد من الموزعين والملحنين خلال إجراء البروفات استعدادًا لطرح الألبوم.

وكشف الشاعر الغنائي أيمن بهجت قمر، عن موعد طرح ألبوم الهضبة الجديد، حيث أشار إلى أن الألبوم يطرح في الأسواق خلال فصل الصيف المقبل.

وفي إطار ذلك، نشر قمر صورة له مع الفنان الكبير عمرو دياب، والموزع الموسيقي طارق مدكور خلال الاستعداد لطرح الألبوم، حيث علق على الصورة قائلا: “صيف ٢٠١٨ إن شاء الله.. والله زمان”.

كما نشر الملحن الموسيقي نادر حمدي، صورًا له مع الهضبة عبر صفحته على موقع تبادل الصور “انستجرام”، حيث علق عليها: “نعمل على أغاني جديدة إن شاء الله.. عمرو دياب 2018”.

وكتب نادر حمدي عبر صفحته على موقع “تويتر”، “ومن تاني أكيد راجعين”، في إشارة إلى عودة التعاون مع دياب بعد خلافات امتدت أكثر من 10 أعوام.

يذكر أن آخر تعاون بين الثنائي في ألبوم “ليلي نهاري”، والذي طرح عام 2004، وهو الألبوم الذي وزعه حمدي كاملا، حيث نشبت خلافات سببها حذف عمرو اسم الموزع من على أغنيتين في أحد ألبوماته التي طرحها في الفترة الماضية.

كان الشاعر تامر حسين، قد كشف في تصريحات صحفية سابقة، عن بدء الهضبة في سماع عدد من الأغنيات واستقر على بعضها.

وأوضح أن دياب، يواصل الاستماع إلى المزيد من الأغنيات للمفاضلة بينها وبين أخرى حتى يضمها للألبوم الجديد، مشددًا على أن الألبوم يشهد وجود أسماء جديدة من الشباب الموهوب في كتابة الشعر والتلحين.

وتابع تامر حسين: “قررت تذليل العقبات أمام الشباب الموهوبين، فأشعر أن هذا هو دوري وواجب علي دعم أي موهبة، كما أن عمرو دياب يدعم هذه المواهب أيضًا”.

وكشف عن تعاون عمرو دياب في الألبوم الجديد مع الملحن عمرو مصطفى مرة أخرى، والذي عاد للتعاون مع الهضبة في ألبومه السابق “معدي الناس”.


الكلمات المتعلقة‎


مواضيع ممكن تعجبك