تستمع الآن

شاهد.. كاتي بيري تغازل متسابق في American Idol وصديقته تتدخل

الأربعاء - ١٤ مارس ٢٠١٨

أشعلت المغنية الأمريكية كاتي بيري مسرح تجارب أداء برنامج المسابقات American Idol بعد مغازلتها للمتسابق تريفور هولمز.

وبدا على كاتي الانبهار بالمطرب الشاب فور دخوله، وقدم تريفور نفسه وأوضح أن شغفه الرئيسي هو الموسيقى، لكنه يعمل بدوام جزئي كعامل بناء لدعم والدته المريضة، لتقاطعه كاتي وتصفه بأنه “جذاب جدا”.

وقام تريقور بأداء أغنيته التي أعجبت لجنة الحكام، ثم اعتراف تريفور بأنه من أشد معجبي كاتي، لتسأله: “هل أنت مخطوبا؟”، ليؤكد أن لديه صديقة، والتي دخلت للمسرح فور موافقة اللجنة على قبول تريفور وعانقته بقوة، وحاولت كاتي الاختباء ولكنها عادت لتقبل تريفور وتهنئه على حصوله على الكارت الذهبي.

ولم تكن هذه هي الحادثة الوحيدة في الحلقة، حيث أشعلت المتسابقة ميشيل سوسيت أجواء تجارب الأداء بعد تقديم أغنيتها التي أعقبتها بوصلة رقص على أغنية Techno Cumbia للمغنية الإسبانية سيلينا ووجهت سوسيت دعوة لأعضاء لجنة التحكيم للرقص معها وتحديدا كاتي بيري.

واستجابت المغنية الأمريكية لطلب المتسابقة وقفزت من مقعدها للانضمام إليها ولكن باءت محاولتها بالفشل وتعرضت للسقوط على الأرض، حاولت تدارك تلك اللحظة المحرجة لكنها فشلت أيضا في النهوض أيضا، ثم نجحت أخيرا بمساعدة زملائها في لجنة التحكيم ليونيل ريتشي ولوك براين، اللذين لم يستطعا التوقف عن الضحك.

وعلقت بيري مازحة: “أنا أفضل راقصة في العالم”.

وتضمنت حلقات البرنامج الأمريكي الكثير من المواقف العفوية كانت بطلتها كاتي بيري، ففي الحلقة الأولى من البرنامج فاجئت أحد المتسابقين بقبلة بعد أن أبهرها بغنائه في تجارب الأداء.

يذكر أن هذه لم تكن المرة الأولى التي تتعرض فيها بيري للإحراج على الشاشة، فمنذ أيام ظهرت المغنية الأمريكية في برنامج Jimmy Kimmel Live الذي تضمن فقرة “خمن هل هذا الشخص من ماضيك” وحينها لم تتذكر بيري اسم صديقتها من الطفولة بشكل محرج.


الكلمات المتعلقة‎


مواضيع ممكن تعجبك