تستمع الآن

شاهد.. عودة رامي جمال بأغنية “واقفة جنبي” بمناسبة عيد الأم

الأحد - ١١ مارس ٢٠١٨

طرحت شركة نجوم ريكوردز للإنتاج الفني، أغنية “واقفة جنبي” للفنان الشاب رامي جمال، والتي صنعها خصيصًا بمناسبة عيد الأم، على موقع “يوتيوب”، وأنغامي.

الأغنية من كلمات الشاعر محمد عاطف، وألحان مدين، وتوزيع أحمد عبد السلام، وصولو كمان سعيد كمال، وصولو جيتار مصطفى نصر، وماستر أحمد عبد السلام.

وتعتبر هذه أول أغنية سينجل لرامي جمال منذ ألبوم “مالناش إلا بعض” والذي طرح عام 2016.

كان آخر ألبومات رامي جمال كان “مالناش إلا بعض”، والذى طرحه العام الماضي، وحقق نجاحًا كبيرًا على مستوى مصر والوطن العربي، كما حققت أغنيته “اوعديني” من ألبوم “مالناش إلا بعض” أكثر من 30 مليون مشاهدة على موقع يوتيوب.

وتعاون مع رامي، عددًا كبيرًا من الشعراء والملحنين والموزعين في ألبومه وهم: أمير طعيمة، محمد عاطف، جمال الخولي، أحمد المالكي، أسامه مصطفي، هيثم سليم، هاني صارو، سامح كريم، ياسر نور، مدين، وقام رامي جمال، بتلحين معظم أغاني الألبوم، ومن الموزعين، أحمد إبراهيم، أحمد عبد السلام، شريف مكاوي، تميم، إلهامي دهيمة، نادر حمدي.

وتكون الألبوم من 15 أغنية، وهم: ملناش إلا بعض، إوعديني، الندم، عرفتوا ليه، مات اللي فات، ماتنسيش، تعلالي، خاصمنا بعض، إزاي هنرجع، هالله هالله، يا قلبي، علامة استفهام، فرق في حياتي، ضعفت، حبيبي تعالي.

يذكر أن ألبوم رامي جمال الجديد في مراحل الإعداد الأخيرة وسيطرح في الأسواق قريبًا.


الكلمات المتعلقة‎


مواضيع ممكن تعجبك