تستمع الآن

شاهد.. عرض عبدالله السعيد للبيع على الإنترنت: “لاعب كسر زيرو لأعلى سعر”

الأربعاء - ١٤ مارس ٢٠١٨

شاهد.. مشجعو الأهلي يعرضون عبدالله السعيد للبيع على الإنترنت: “لاعب كسر زيرو”

24 ساعة ساخنة عاشها جمهور النادي الأهلي، بعد الإعلان عن تمديد عقد لاعب الفريق عبدالله السعيد لموسمين إضافيين، ثم عرضه للبيع أو الإعارة بعد ذلك، في موقف وصفه البعض بالمفاجأة، خاصة بعد توقعات بانتقاله لنادي الزمالك في فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

وانتهزت بعض من جماهير النادي الأهلي، الموقف وسخروا من اللاعب الذي ماطل في تمديد عقده مع الأحمر، وسط شكوك بتوقيعه لنادي الزمالك، وقرروا عرض اللاعب الذي يبلغ من العمر “33 عامًا” على أحد مواقع البيع الإلكتروني عبر الإنترنت.

وتضمنت الإعلانات، العديد من الجمل والعبارات الساخرة، حيث قال أحد المعلنين: “عبدالله السعيد لاعب كرة قدم دولي، ويلعب أساسي في منتخب بلاده، ويلعب في مركز صانع الألعاب للبيع بأعلى سعر”، وحدد مبلغًا قدره 10 آلاف و50 جنيهًا.

 

وقال الآخر: “لاعب كرة قدم كسر زيرو.. لسه مجدد إمبارح، وبيدور على تامين مستقبله”، كما حدد سعرًا للاعب 3 آلاف جنيه.

كان الأهلي قد أعلن تجديد عقد عبدالله السعيد لاعب الفريق الأول لكرة القدم لمدة موسمين قادمين.

وقال سيد عبدالحفيظ مدير جهاز الكرة بالأهلي، إنه اصطحب اللاعب لاتحاد الكرة، وتم توثيق العقد الجديد تأكيدًا لرغبة اللاعب في استكمال مشواره داخل القلعة الحمراء.

وعقب إعلان التوقيع، فاجأ الأهلي الجميع وقرر برئاسة محمود الخطيب عرض السعيد للإعارة أو البيع.

وأكد سيد عبدالحفيظ: “لجنة الكرة برئاسة محمود الخطيب أبلغتنا رسميا بقرار بداية التفاوض من أجل بيع أو إعارة عبد الله السعيد، والقرار سيتم بشكل فوري ببيع اللاعب أو إعارته ولجنة الكرة أبلغت بذلك إدارة التعاقدات في النادي”.

وأكمل: “بالفعل لدينا العديد من العروض الخاصة باللاعب وسنوافق على العرض الذي يحقق الاستفادة للأهلي واللاعب”.


الكلمات المتعلقة‎


مواضيع ممكن تعجبك