تستمع الآن

شاهد.. عايدة رياض تهاجم عمرو سعد: “عندي تاريخ وعيب اللي حصل”

الأحد - ١١ مارس ٢٠١٨

خرجت الفنانة عايدة رياض، عن صمتها وهاجمت الفنان عمرو سعد بعد استبعادها من مسلسل “بركة”، والمقرر عرضه في شهر رمضان المقبل.

وقالت عايدة في تصريحات لأحد البرامج التليفزيونية، إن عمرو سعد هو السبب وراء استبعادها من المسلسل بعد إمضاء العقد مع الشركة المنتجة، قائلة: “ما تردد عن اعتذاري عن (بركة) كذب، عمرو بقى اللي شالني، ودي حاجة سخيفة جدًا لما حد ييجي ويشيل عايدة رياض ومين اللي بيشيل؟”

وتمنت عايدة، التوفيق لطاقم عمل المسلسل، مؤكدة: “ربنا يوفقه واتمنى لكل زمايلي التوفيق لكن كنت أتمنى كان يكون في ذوق في المعاملة، وأنا توجهت لنقابة المهن التمثيلية، وأخبرني النقيب أشرف زكي بوقف المسلسل إلا أنني رفض.. لأن مش مهم مسلسل عمرو سعد خالص”.

وأكملت: “أنا عندي تاريخي وعيب جدا جدا لما ييجي فنان بداياته كانت معايا في شارع عبدالعزيز ميرفعش التليفون ويقول لي أنا ليه استبعدتك من المسلسل”.

وتطرقت في حديثها إلى الفنان محمد رمضان، قائلة: “محمد رمضان إنسان محترم وظهر معاملته للفنانين الكبار إزاي في مسلسل الأسطورة، وهو مفيش مقارنة خالص بين محمد رمضان وسعد”.

وتدور أحداث المسلسل، حول “بركة” وهو شخص يأتي من الصعيد مع والدته، ويعيشا في القاهرة لكن مع مرور الوقت يبدأ في جمع المال ومن هنا يتورط في مشاكل كثيرة بسبب عدد من أصحاب النفوذ، ولا يسانده في هذه المشاكل إلا والدته وبنت الجيران التي تحبه.

المسلسل من بطولة: عمرو سعد، وإنعام سالوسة، وكمال أبو رية، وسيد رجب، وهالة صدقي، وأحمد حلاوة، وإسلام جمال، وعمر زهران.


الكلمات المتعلقة‎


مواضيع ممكن تعجبك