تستمع الآن

شاهد.. طفل إنجليزي يغني لصلاح وآخر يسجد بعد إحرازه هدفا

الإثنين - ١٩ مارس ٢٠١٨

“سحر صلاح”.. جملة تلخص كل ما يفعله الفرعون المصري في مشجعي ليفربول الإنجليزي بعد تألقه اللافت للنظر مع فريقه الذي انتقل إليه مطلع الموسم الحالي، وانفراده بصدارة هدافي الدوري الإنجليزي بـ 28 هدفًا بفارق 4 أهداف عن هاري كين مهاجم توتنهام الإنجليزي.

وبعد تألق اللاعب الكبير في مباراة واتفورد الماضية وإحرازه سوبر هاتريك، انتفضت الصفحات المؤيدة للاعب عبر مواقع التواصل الاجتماعي “تويتر”، حيث قالت إحدى أكبر الصفحات المؤيدة للريدز: “ماذا يفعله صلاح هذا الموسم؟.. بالطبع أداء مميز ومثير أصبحت رسميًا مسلم.. أشهد أن لا اله إلا الله وان محمد رسول الله”.

ولكن اللافت للنظر تعلق الأطفال الصغار، بمحمد صلاح، بدءًا من أمنيات بعضهم بمقابلته وقضاء وقتًا معه، مرورًا بطلب القميص الخاص به، حتى للغناء له أغنيته الشهيرة.

ونشر حساب بريطاني لشخص يدعى “جو ماكدونالد”، فيديو لطفل صغير يغني أغنية محمد صلاح الشهيرة “مو صلاح”، وعلق عليها: “بعد إحراز 4 أهداف لم يتوقف عن الغناء لصلاح، وأخبر معلمته أن اسمه الجديد هو مو صلاح”.

وتابع: “كما أنه لم يرد على نداءات والدته إلا بمناداته باسم مو صلاح وليس اسمه الحقيقي”.

كما انتشر فيديو آخر لطفل يرتدي قميص نادي “تشيلسي”، خلال إحدى مباريات الدوري الإنجليزي وهو يسدد ركلة جزاء ويحتفل على طريقة محمد صلاح، من خلال “السجود”.

كان صلاح قد تألق بشكل كبير جدًا خلال مباراة واتفورد، إذا قالت الصفحة الرسمية لـ”الفيفا” عبر صفحتها الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي “تويتر”، محمد صلاح يكتب التاريخ ويسجل سوبر هاتريك.

وتابعت: “أول لاعب في تاريخ ليفربول يسجل 36 هدفا في جميع المسابقات خلال الموسم الأول له مع النادي، وانفرد بصدارة هدافي الدوري الإنجليزي بـ 28 هدفًا، وأول لاعب يسجل سوبر هاتريك لليفربول في الدوري منذ سواريز ضد نوريتش 2013”.


الكلمات المتعلقة‎


مواضيع ممكن تعجبك