تستمع الآن

شاهد.. جلسة تصوير رومانسية تجمع أحمد حلمي بمنى زكي

الخميس - ٠٨ مارس ٢٠١٨

جلسة تصوير رومانسية خضع لها الفنان الكبير أحمد حلمي مع زوجته منى زكي، لصالح مجلة “vouge” العالمية، حيث جذبت انتباه مستخدمي مواقع التواصل الاجتماعي.

واتسمت الصور بالطابع المصري الكلاسيكي، حيث ظهرت منى بأكثر من إطلالة، من بينها فستان أسود وآخر أبيض، كما اعتمدت في إطلالة أخرى على ارتداء بنطلون أسود مع بلوزة بيضاء ومعهما معطف بيج طويل.

واعتمد حلمي على الظهور بإطلالة كلاسيكية خلال جلسة التصوير، التي قامت بها المصورة ستيفاني جاليا.

ونشر الحساب الرسمي للمجلة على موقع تبادل الصور “انستجرام”، فيديو من كواليس جلسة التصوير التي اتسعن التناغم والرومانسية بين الثنائي.

Fall in love (again) for Arabia’s most cherished power couple. Don’t miss in our March issue an intimate photo shoot and interview with @monazakiofficial and @ahmedhelmy #voguearabia #monazaki #ahmedhelmy Photography @stefgalea, styled @keanoushdarosa, hair @minachezrichard , makeup @sohakhoury, production @snapfourteen, location Dahab Palace Island in Cairo, videography @photoboutiqueeg قعوا (من جديد) في عشق الزوجين الأكثر شعبية في العالم العربي. لا تفوّتوا مشاهدة جلسة التصوير وقراءة المقابلة الخاصة مع #منى_زكي @monazakiofficial و #أحمد_حلمي @ahmedhelmy داخل عدد شهر مارس من #ڤوغ_العربية

A post shared by Vogue Arabia (@voguearabia) on



الكلمات المتعلقة‎


مواضيع ممكن تعجبك