تستمع الآن

شاهد.. ثمرة الأفوكادو أخر صيحة لطلب الزواج

الخميس - ٠١ مارس ٢٠١٨

يتفنن الأزواج مؤخرا في طرق التقدم للزواج بشكل رومانسي، وجاءت أخر هذه الصيحات هو وضع خاتم الزواج في ثمرة “الأفوكادو”.

وامتلأ تطبيق إنستجرام بصور العديد من الأزواج ينجحون في إقناع حبيباتهم بوضع الخاتم في ثمرة الأفوكادو بدلا من علبة الخاتم المعتادة، وفقا للخبر الذي قرأه إيهاب صالح، يوم الخميس، على نجوم إف إم، عبر برنامج “ابقى تعالى بالليل”.

وبدأ هذا التوجه بالظهور، خلال عيد الحب الأسبوع الماضي، بعدما قام كولين ديك، مصممة غذاء هولندية، صممت خلال احتفال العشاق الثمرة الخضراء الغنية بالمغذيات، على شكل صندوق خواتم كلاسيكي، بوسطه حفرة، ووضعت داخلها قطعة ألماس، داعيةً في صفحتها عبر “إنستجرام” مشاركاتها للمحبين.

https://www.instagram.com/p/BfAte9clPGC/?utm_source=ig_embed

وحصد تصميم ديك أكثر من 11 ألف مشاركة، وأكثر من ألفين تعليق، وسط إشادة كبيرة بالتصميم والفكرة، حيث كتب أحد المُتفاعلين أن الأفوكادو أفضل طريقة لتقديم خاتم الخطوبة.

أما كيم تايلر، وهي مصورة زفاف أمريكية، التقطت قبل يومين صورةً في شاطئ مدينة كونيتيكت في الولايات المتحدة، لشاب يجلس على ركبتيه، ويقدم لصديقته خاتم الخطوبة داخل ثمرة الأفوكادو، بينما كانت صديقته تأكل الثمرة.

وأثار هذا الاتجاه إلهام شركة “كاستوم” الأمريكية، والتي تطبع تصاميم مخصصةً لشعارات الفواكه، حيث صممت لخطيبين سلسلة من المذكرات المطبوعة على الأفوكادو، وفي نهايتها كتبت “هل تتزوجني؟”.

ورغم الإقبال الواسع على هذا التوجه، إلا أنها لاقت رفضًا لدى آخرين، حيث وصفته إحدى المتفاعلات على صفحتها عبر فيسبوك بالفكرة السيئة.

وكتبت: “الأفوكادو يتحول لونه للبني بسرعة، وقد يكون هذا رمزًا سيئًا للزواج”.

Every hippie girl’s dream proposal. #avocadotoast #avocadoproposal

A post shared by Mindful as F*ck (@mindful__af) on


الكلمات المتعلقة‎