تستمع الآن

شاهد.. بروموهات 5 مسلسلات تشارك في رمضان 2018

الخميس - ٢٢ مارس ٢٠١٨

أشهر قليلة ويحل علينا “شهر رمضان”.. في الوقت الذي يكثف فيه صناع الدراما التليفزيونية من مجهوداتهم سعيًا للانتهاء من الأعمال الفنية التي تقرر عرضها في ذلك رمضان 2018.

والآفة التي تعاني منها الدراما المصرية خلال مواسم رمضان السابقة، تتمثل في عدم الانتهاء من تصوير الأعمال الفنية حتى آخر أسبوع من الشهر الفضيل، وهو الذي يضع عبئًا كبيرًا على صناع المسلسلات نتيجة للضغوطات التي يعيشوها في الأيام الأخيرة من الشهر.

وهذا العام، تبلغ القائمة الأولية لمسلسلات رمضان 2018، 31 مسلسلا حيث يشهد هذا العام عودة نجوم اختفوا عن الشاشة الفضية لعدة سنوات، كان أبرزهم الفنان الكوميدي محمد هنيدي العائد بمسلسل “أرض النفاق”، وأحمد عز الذي يؤدي دور البطولة في “أبو عمر المصري”.

وعلى الرغم من مواصلة صناع الدراما خلال هذه الأيام، تصوير أعمالهم الفنية للحاق بموسم رمضان 2018، إلا أن البعض منهم قد طرح البروموهات الدعائية للمسلسلات الخاصة بهم، من بينهم الزعيم عادل إمام في “عوالم خفية”، وأمير كرارة في “كلبش 2″، وهاني سليم في “فوق السحاب”.

عوالم خفية

وطرح صناع العمل الدرامي “عوالم خفية”، البرومو التشويقي للمسلسل الذي يعرض خلال الشهر المبارك، حيث ظهر الزعيم وهو يتصفح بعض المستندات والأوراق والكتب وكأنّه يحاول حل خيوط قضية كبيرة تشغل باله، وقال جملة واحدة: “أنا مش برمي الناس بالتهم… بس أنا متعود أقول الحقيقة…وهما متعودين يكذبوا”.

مسلسل رمضان 2018، من بطولة: فتحي عبدالوهاب، وهبة مجدي، وبشرى، ورانيا فريد شوقي، وصلاح عبدالله، وأحمد صيام، ومي سليم، ورجاء الجداوي، ورحاب الجمل، وطارق صبري، وخالد عليش، ونور قدري، وسارة نور، وإسماعيل شرف، وسلوى عثمان، وأحمد حسين.

وتدور الأحداث حول كاتب صحفي وروائي شهير، يرتبط بعائلته جدًا ويحب قضاء وقت كبير معهم، تقع في يد هذا الكاتب عدد من الوثائق الهامة والتي ترتبط بخيانة وفساد لعدد من المسؤولين في الدولة، مما يدفعه لنشر هذه الوثائق وهو ما يدخله في أزمات ومشاكل كبيرة، قد تعرض حياته وحياة أسرته للخطر.

كلبش 2

“كل الناس عارفة أن سليم الأنصاري رجع تاني”.. بهذه الجملة أنهى صناع مسلسل “كلبش 2” للفنان أمير كرارة، البرومو الدعائي للمسلسل الأشهر في العام الماضي، والذي استطاع أن يحتل صدارة ترتيب المشاهدات في رمضان 2017.

وحمل البرومو الدعائي للجزء الثاني من المسلسل، تفاصيل جديدة داخل أحد السجون بين كرارة وأحد المتهمين داخل السجن.

“كلبش 2″، من بطولة: روجينا، وهالة فاخر، ومحمود البزاوي، وهيثم زكي، وأحمد صلاح حسني، وأشرف زكي، ومحمد محمود عبدالعزيز، وأحمد حلاوة، وعبدالرحمن أبو زهرة، وكلوديا، وسليمان عيد، وبسنت شوقي، وسارة الشامي، وعمرو الشناوي، وأشرف زكي، وإخراج بيتر ميمي.

تدور الأحداث بعد ترقية الرائد سليم الأنصاري، حيث يتولى مأمورية الإشراف على سجن العقرب. وتنقلب حياته رأساً على عقب بعد أن يتم قتل أهله وإصابته بإصابات بالغة من جراء الرصاص، فيبدأ رحلة البحث عن القاتل لكي ينتقم منه، إلا إنه سيكون مسجونا في سجن العقرب، فيهرب من السجن لينتقم لمقتل أسرته.

طايع

ضمن مسلسلات رمضان 2018، يعود الفنان عمرو يوسف إلى الساحة الفنية من جديد بمسلسل “طايع”، والذي يخرجه عمرو سلامة، وينتجه هشان تحسين ورامي إمام.

طايع، من بطولة: صبا مبارك، وعمرو عبدالجليل، وسهير المرشدي، وسلوى محمد علي، ومحمد علي، وأحمد عبدالله محمود، ومي الغيطي، وأحمد داش، ومها نصار، وتأليف محمد دياب، وخالد دياب، وشيرين دياب.

وظهر يوسف في البرومو الدعائي للمسلسل، وهو يتسلل داخل إحدى المقابر الأثرية ويتلفت حوله لينظر إلى كمية الآثار الموجودة بداخلها.

وتدور الأحداث حول الشاب الصعيدي طايع خريج كلية الطب، وله رأيه الخاص في قضية الثأر، لكن تقع له عدد من المشاكل، ومنها تورطه في تهريب الآثار، وخاصة أن أعز أصدقائه ضابط شرطة.

منطقة محرمة

كما طرحت الشركة المنتجة لمسلسل الفنان خالد النبوي “منطقة محرمة”، البرومو الدعائي للعمل الذي يطرح في رمضان 2018، حيث يظهر النبوي بشخصية جديدة ضمن سياق العمل.

وتدور أحداث المسلسل حول رجل إعلامي توجد في حياته 5 نساء، منهم زوجته وأخرى طليقته وأم ابنه وثالثة تحكي له عن لعنة أصابت أرض معينة، ومن خلال حكايتها يحاول الوصول إلى سبب جعل هذه الأرض أرضًا محرمة.

“منطقة محرمة”، بطولة: محمود عبدالمغني، وأمل بشوشة، ومحمد كيلاني، وإنجي شرف، وكارولين عزمي، وهبة الأباصيري، ونهى عابدين، ومصطفى أبو سريع، وبسنت صالح، وعبير منير، وجميل برسوم، وسميرة مقرون.

فوق السحاب

بعد غياب، عاد الفنان الكبير هاني سلامة إلى قائمة مسلسلات رمضان 2018، بمسلسله الجديد “فوق السحاب”، والذي صور أجزاءً منه في دولة روسيا.

بطولة: ستيفاني صليبا، وإبراهيم نصر، ومنى عبدالغني، وعفاف شعيب، ونهال عنبر، وهناء الشوربجي، ووائل عبدالعزيز، وكارولين عزمي، وإيهاب فهمي، ومحمد محمود عبدالعزيز.

وتدور الأحداث في إطار من التشويق والإثارة حول شخص كان على علاقة حب بفتاة، وفجأة يدخل السجن، لكنه يهرب منه، ويسعى للانتقام.

“فوق السحاب” من تأليف حسان دهشان، وإنتاج “سنيرجي” تامر مرسي، وإخراج رؤوف عبدالعزيز.


الكلمات المتعلقة‎


مواضيع ممكن تعجبك