تستمع الآن

شاهد.. الفنانة فلة الجزائرية تعلن اعتزالها الفن على الهواء وهي تبكي

الخميس - ٠٨ مارس ٢٠١٨

بعيون باكية، فاجأت الفنانة فلة الجزائرية جمهورها بإعلانها اعتزال الغناء بطريقة مؤثرة خلال ظهورها على قناة “النهار الجزائرية”، ولم تتمالك دموعها أثناء الحديث عن الأسباب وراء قرارها.

وقالت فلة خلال حديثها بمناسبة اليوم العالمي للمرأة، إنها اتخذت قرارها نهائيا باعتزال الفن وتعلنه للمرة الأولى على الهواء، بسبب شعورها بالتهميش والإقصاء والتجاهل، وعدم وجود دعم أو تشجيع لها، بالإضافة إلى ما تعانيه من تحديات في عملها، وأشارت إلى أنها تعبت كثيرا في مسيرتها ولم تنل حقها.

وانفجرت فلة في البكاء، وقالت إنها تعاني من متاعب صحية وأيضا أجرت عملية جراحية في العمود الفقري العام الماضي، بالإضافة إلى تقدمها في السن والذي لا علاقة به بشكلها، مشيرة إلى أنها لن تتراجع عن قرارها مهما حدث، مشددة على أنها بصدد القيام بمشروع خاص بها.

كما قالت فلة، إنها لم تأخذ حقها في حياتها لكن الله سيعطيها حقها وسيكون الألبوم الذي سيصدر قريبًا هو الأخير في مسيرتها الفنية.

وعند سؤالها عن سبب غيابها، أضافت: “أنا مدفونة بالحياة من قبل وطني”.

فلة الجزائرية هي نجلة عميد الأغنية البدوية عبد الحميد عبابسة، قدمت عدداً كبيراً من الأعمال الفنية التي نالت شهرة واسعة في الجزائر والعالم العربي تجسدت في ألبومات وأغاني طربية ومن التراث الجزائري والمغاربي بصفة عامة بمختلف طبوعه.

ومن بين أجمل ما غنت فلة “تحدث معاك يا قلبي، وتشكرات، وأهل المغنى، وولا حتى ثانية، وكي اليوم، وأنا جزائرية وغيرها، كما غنت فلة إلى جانب العديد من النجوم العرب كوليد توفيق وزين شاكر وعادل العراقي وسمير تومي وشاب أنور وغيرهم.

وحاولت فلة أن تحقق ما حققته أميرة الطرب العربي وردة الجزائرية على المستوى العربي غير أنها لم تستطع ذلك بالرغم من صورتها الرخيم والمميز.


الكلمات المتعلقة‎


مواضيع ممكن تعجبك