تستمع الآن

سنة أولى أمومة.. فنانات يحتفلن بـ”عيد الأم” لأول مرة

الإثنين - ١٩ مارس ٢٠١٨

أيام قليلة ويحل عيد الأم في 21 مارس المقبل، وهو يوم مميز لدى كل الأمهات، إلا أن هذا العام بالنسبة لبعض الفنانات سيظل محفورًا في الأذهان لأمد بعيد نظرًا لخوضهن تجربة الأمومة للمرة الأولى.

ووفقًا للخبر الذي قرأته مارينا محفوظ في برنامج “كلاكيت” على “نجوم إف إم”، اليوم الإثنين، فإن العديد من الفنانات خضن تجربة الأمومة للمرة الأولى، حيث يحتفلن بـ”عيد الأم” مع أطفالهن.

من جانبها، أعلنت الفنانة اللبنانية سيرين عبدالنور وضعها مولودها الأول “كريستيانو”، حيث شاركت مع جمهورها على موقع تبادل الصور “انستجرام”، صورًا لطفلها، وعلقت عليها: “نشكر الله”.

كما شاركت جمهورها الأيام الأخيرة للحمل، حيث نشرت صورتها في الشهر التاسع، وعلقت عليها: ولا زلت صامدة وابني شكلو مرتاح على وضعه.. الشهر التاسع.. نشكر الله”.

وتابعت: “كوني حلوة بقلبك بعقلك وبشكلك الله خلقك رمز للعطاء وبوجودك الحياة بتكمل أجمل بكفى حنيتك وأمومتك وتفهمك وطموحك… كل يوم وانتي الأفضل”.

“سنة أولى أمومة” لم تقتصر على الفنانة سيرين عبدالنور فقط بل انضم للقائمة عددًا من الفنانات أيضًا من بينهم الفنانة هبة مجدي، والتي وضعت طفلها الأول من زوجها الفنان محمد محسن.

وكتب محمد محسن على صفحته الرسمية على “فيسبوك”: “الحمد لله نورت الدنيا مولودتنا الأولى “دهب” بسلام. ربنا يحفظها ويبارك لنا فيها ويجعل أيامها بركة وخير، والحمد والشكر لله من قبل ومن بعد”.

وتزوج الثنائي في شهر يوليو 2017، بعد قصة حب جمعتهما خلال مشاركتهما في مسرحية “ألف ليلة وليلة” مع الفنان يحيى الفخراني.

كما أعلنت الفنانة الشابة كارمين سليمان، وضع مولودها الأول “زين”، من زوجها الملحن مصطفى جاد.

ونشرت “كارمن”، عبر حسابها الشخصي على موقع “إانستجرام”، الصورة الأولى للمولود الجديد، وعلقت عليها قائلة: “”أهلا بزين في العالم”.

. Welcome ( Zain ) to the world 💙💙🎉🎊👶🏻

A post shared by Carmen Soliman (@carmensolimansnapchat) on

بينما علق زوجها مصطفى جاد، قائلا: “الحمد لله حتى يبلغ الحمد منتهاه.. ربنا رزقني بابني زين من حبيبة قلبي وروحي كارمن.. ‏اللهم إني استودعتك أغلى ما أملك فاحفظهم بعينك التي لا تنام.. آمين”.

في ذات السياق، وضعت المطربة دنيا بطمة، طفلتها الأول “غزل” من زوجها المنتج محمد الترك.

وكتب الترك عبر حسابه على “انستجرام”، “اللهم لك الحمد والشكر على هذه النعمة. اليوم الله رزقني بابنتي غزل لتزين حياتي وألف الحمد الله على سلامتك يا ام غزل وتتربى بعزنا.. يا رب تقدرني واعيشها بأحسن عيشة ألف الحمد الله.. أحلى سلفي.. ١٦/٦ الفرحة فرحتين”.

دنيا بطمة مع زوجها

الكلمات المتعلقة‎


مواضيع ممكن تعجبك