تستمع الآن

سلمان خان يتكفل بعلاج فنانة هندية تعاني من “السل”

الخميس - ٢٩ مارس ٢٠١٨

تلقى الفنان سلمان خان، رسالة مؤثرة من إحدى الفنانات الهنديات طالبته فيها بمساعدتها على العلاج من مرض “السل”، التي تعاني منه وأدى إلى احتجازها في المستشفى.

ووفقًا للخبر الذي قرأته نور السمري في برنامج “The bollywood show”، على نجوم إف إم، فإن الفنانة الهندية بوجا دادوال سجلت فيديو تطلب فيه استغاثة من سلمان لمساعدتها على التغلب على مرض “السل”، واحتجازها في مستشفى بمومباي.

كانت بوجا التي عملت مع خان في فيلم “فيرجاتي”، قد بحثت عن المساعدة في النفقات الطبية، وعندما شاهد الفنان الفيديو طلب من فريق خاص مساعدة بوجا، التي قالت: “يا سلمان.. اليوم أنا في تلك المرحلة من حياتي عندما أحتاج إلى مساعدتك حقًا، ساعدني بعض أصدقائي في الخروج من بئر الموت، ولا أملك مالاً لتلقي العلاج، ولا يوجد لديّ شخص آخر لدعمني، أنا لا أتوقع أي أموال منك لكني أريد أن يتم علاجي، وأريد أن أعيش مرة أخرى وأن تقف معي”.

وأرسل سلمان حقيبتين من الملابس وبعض الهدايا الأخرى لها، وقرر مساعدتها، حيث كتبت بوجا” سأنتقل إلى مستشفى خاص وأتمنى أن أقف على قدمي قريبًا، شكرًا لهؤلاء الناس الطيبين”.

كما سعت جمعية الفنانين السينمائيين والتلفزيونيين، لتقديم المساعدة إلى بوجا في شكل شيكات شهرية، بجانب إرسال الفنان رافي كيشان فواكة وبعض النقود إلى المستشفى.


الكلمات المتعلقة‎


مواضيع ممكن تعجبك