تستمع الآن

الأغنية التي تسببت في حذف رقص نيرمين الفقي من مسلسل “أبو العروسة”

الأربعاء - ٢٨ مارس ٢٠١٨

تصدرت الفنانة نيرمين الفقي، المشهد عبر مواقع التواصل الاجتماعي بعد مشهد الرقص الذي جمعها مع الفنان مدحت صالح، في أحداث الحلقة 58 من مسلسل “أبو العروسة”، وهو المشهد الذي لاقي رواجًا كبيرًا بين النشطاء.

ووفقًا للخبر الذي قرأته مارينا محفوظ في برنامج “كلاكيت” على “نجوم إف إم” اليوم الأربعاء، فإن المشاهدين فوجئوا بحذف مقطع الرقص من موقع “يوتيوب” دون سبب واضح، إلا أن مخرج العمل كشف عن السبب وراء ذلك.

وقال كمال منصور، إن سبب حذف المشهد يعود إلى أن نيرمين كانت ترقص على أغنية “آه لو لعبت يازهر” للفنان أحمد شيبة ولا تمتلك شركة الإنتاج أو القناة التي تعرض القناة حقوق إذاعة الأغنية، لذا تم حذف المشهد منعًا لحدوث أزمات مع إدارة “يوتيوب”.

ونفى منصور، ما تردد على أن حذف المشهد بسبب أن الرقصة فجة ومخالفة، قائلا: “كل هذا لا أساس له من الصحة”.

كما أعلن المخرج، حذف مشهد الزفاف الذي عرض في الحلقة الأخيرة بسبب أغنية الفنان لؤي في الخلفية، مما كاد يعرضهم لنفس الأزمة.

وتدور أحداث المسلسل حول مجموعة من المشكلات التي تواجه الطبقة الوسطى في المجتمع المصري، والتحولات التي أصابت الأسرة المصرية في السنوات الأخيرة.

“أبو العروسة” من بطولة: سيد رجب، وسوسن بدر، وأحمد صيام، ومدحت صالح، ومحمد عادل، وولاء الشريف، ومحمد حاتم، وخالد كمال، ورانيا فريد شوقي، ومحمود حجازي، ونرمين الفقي، وكارولين عزمي.


الكلمات المتعلقة‎


مواضيع ممكن تعجبك