تستمع الآن

رمضان 2018.. محمد رمضان بـ4 مراحل عمرية في “نسر الصعيد”

الأربعاء - ٢٨ مارس ٢٠١٨

مع اقتراب شهر رمضان 2018، يبدأ صناع المسلسلات الدرامية في الكشف عن التفاصيل الأولية التي يظهر بها العمل الفني في الشهر الفضيل، حيث بدأت شركات الإنتاج في طرح البروموهات المختلفة لعدد من الأعمال الدرامية.

ووفقًا للخبر الذي قرأته مارينا محفوظ في برنامج “كلاكيت” على “نجوم إف إم” اليوم الأربعاء، فإن محمد رمضان يظهر خلال أحداث المسلسل الذي يأتي ضمن مسلسلات رمضان 2018، في 4 مراحل عمرية مختلفة.

ويظهر في الحلقات الأولى من المسلسل وهو طفل في سن الـ 5 سنوات ويجسد الدور طفل يدعى “عمر”، وفي المرحلة الثانية وهي الشباب، ثم بعد ذلك يظهر رمضان في مرحلة النضوج في دور رئيس مباحث في الصعيد، كما يعد المرحلة الرابعة دور الأب الكبير وزوج الفنانة وفاء عامر التى تجسد دور “مرات الأب”.

ومن المقرر أن يسافر أبطال العمل الفني إلى محافظات مصر من أجل استكمال تصوير المشاهد المتبقية، حيث يسافر الطاقم إلى قنا والأقصر لمدة 15 يومًا.

مسلسل “نسر الصعيد” من تأليف محمد عبدالمعطي وإخراج ياسر سامي، ويشارك في بطولته: درة، وعائشة بن أحمد، وعايدة رياض، والفنان الشاب محمد عز، وسيد رجب.

كان الاسم المبدئي للعمل الدرامي “زين”، لكن فريق العمل وجد أنه من الأنسب تغييره إلى “نسر الصعيد”، حيث يجسد رمضان دور ضابط.

وتدور أحداثه حول الضابط الصعيدي “زين”، والذي يخدم في قوات الشرطة، يحبه الجميع فى منطقته، ويعتبرونه القدوة في جميع المجالات، ثم تتطور الأحداث في إطار تشويقي.


الكلمات المتعلقة‎


مواضيع ممكن تعجبك