تستمع الآن

دينا الشربيني تحتفل بعيد ميلادها على أنغام “برج الحوت” وتؤكد: “معمولة عشاني”

الثلاثاء - ١٣ مارس ٢٠١٨

احتفلت الفنانة دينا الشربيني بعيد ميلادها مبكرا والذي يوافق يوم 17 مارس، رفقة عدد من الفنانين المصريين، على أنغام أغنية “يا أجمل عيون” للفنان عمرو دياب، والتي اشتهرت باسم “برج الحوت” من ألبومه الأخيرة.

ونشرت الإعلامية بوسي شلبي عدة فيديوهات على حسابها الشخصي على إنستجرام، للاحتفال بعيد ميلاد دينا الشربني خلال تواجدهم في لبنان بصحبة عدد من الفنانين لحضور مهرجان سينما المرأة، والذي يواكب نفس يوم عيد ميلاد بوسي شلبي، وظهر في الفيديو الفنانات نيللي كريم وناهد السباعي ودرة وفيفي عبده وإلهام شاهين والإعلامية هالة سرحان، حيث احتفلن على أنغام أغنية “أجمل عيون”.

وأبرز ما لفت الأنظار في أحد الفيديوهات التي نشرتها بوسي شلبي هو توجيهها سؤال مباشر لدينا الشربيني بحديثها حول هل الأغنية نفذت خصيصا لك، لترد دينا بتأكيد الأمر واعترافها بأن الأغنية لها بعد شعورها بالإحراج من السؤال المفاجئ.

يذكر أن شائعات الارتباط بين “الهضبة” ودينا الشربيني تضاعفت بعد تقديمه أغنية “أجمل عيون”، ورغم إنكاره لاحقاً وجود أي رابط بين الأغنية وأي شخص، إلا أن الشائعات زادت مؤخراً حول وجود خلافات بين النجمين، إلا أنهما لا يزالان ينفيان الأمر بشكل نهائي.

سنه حلوه يا دينا #حوت

A post shared by بوسي شلبي (@boosy17) on

A post shared by بوسي شلبي (@boosy17) on

الي لبنان #المحور#dinaelsherbiny

A post shared by بوسي شلبي (@boosy17) on


الكلمات المتعلقة‎