تستمع الآن

دينا الشربيني تثير الجدل من جديد بسبب بوكيه ورد

الأربعاء - ٢١ مارس ٢٠١٨

من جديد عادت الفنانة دينا الشربيني، لإثارة الجدل بشأن علاقتها بالفنان عمرو دياب رغم نفي الأخير لها، إلا أنها صورة نشرتها مؤخرًا عبر حسابها على موقع “انستجرام” فتحت باب التكهنات من جديد.

ووفقًا للخبر الذي قرأته مارينا محفوظ في برنامج “كلاكيت” على “نجوم إف إم” اليوم الأربعاء، فإن دينا شاركت جمهورها بهدية عبارة عن باقة كبيرة من الورود الحمراء، واكتفت بالتعليق عليها برسم “قلوب”، ثم أغلقت التعليقات حتى لا يتساءلوا عن المرسل.

وتفاعل عدد كبير من النشطاء بعد نشر الفنانة الشابة، صورة الهدية التي تلقتها، حيث أكد بعضهم أنها من الفنان عمرو دياب، والبعض الآخر اعتبرها هدية عادية من معجب.

كانت دينا الشربيني، قد احتفلت بعيد ميلادها برفقة عدد من الفنانين المصريين، على أنغام أغنية “يا أجمل عيون” للفنان عمرو دياب، والتي اشتهرت باسم “برج الحوت” من ألبومه الأخير.

وأبرز ما لفت الأنظار في الفيديوهات التي نشرت بعد عيد الميلاد، هو إجابة دينا على سؤال من الإعلامية بوسي شلبي بشأن الأغنية وهل نفذت خصيصا لها، لترد دينا بتأكيد الأمر واعترافها بأن الأغنية لها بعد شعورها بالإحراج من السؤال المفاجئ.

يذكر أن شائعات الارتباط بين “الهضبة” ودينا الشربيني تضاعفت بعد تقديمه أغنية “أجمل عيون”، ورغم إنكاره لاحقاً وجود أي رابط بين الأغنية وأي شخص، إلا أن الشائعات زادت مؤخراً حول وجود خلافات بين النجمين، إلا أنهما لا يزالان ينفيان الأمر بشكل نهائي.

من ناحية أخري، تواصل الشربيني تصوير مسلسل “المعجزة” والمقرر عرضه في شهر رمضان المقبل، والذي يعد أول بطولة مطلقة لها في الدراما.

سنه حلوه يا دينا #حوت

A post shared by بوسي شلبي (@boosy17) on


الكلمات المتعلقة‎


مواضيع ممكن تعجبك