تستمع الآن

“خفير” يضحي بحياته لإنقاذ مواطن من الموت في المنيا

الأحد - ١١ مارس ٢٠١٨

موقف بطولي جديد ينضم إلى بطولات رجال الشرطة خلال الآونة الماضية، نحو حفظ الأمن والحفاظ على حياة المواطنين، وهو ما فعله الخفير النظامي مختار محمد محمد علي، بعد إنقاذ حياة أحد الأشخاص من الموت.

وكشفت وزارة الداخلية، عن بطولة الخفير النظامي، الذي ضحى بحياته من أجل إنقاذ أحد المواطنين من الموت أسفل عجلات القطار في أثناء عبور شريط السكة الحديد بمزلقان الكوبري البحري دائرة المركز.

ولاحظ الخفير مختار محمد في أثناء وجوده بخدمته بمزلقان الكوبري، محاولة أحد المواطنين عبور شريط السكة الحديد ودون انتباهه لقدوم القطار، فسارع الخفير تجاه المواطن ونجح في إبعاده عن مسار القطار إلا أن القطار اصطدم به مما أدى إلى وفاته.

تلك الواقعة لم تكن الأولى ضمن مسلسل بطولات رجال الشرطة، حيث تداول مستخدمو مواقع التواصل الاجتماعي من قبل، فيديو يظهر بطولة 3 أمناء شرطة، عرضوا أنفسهم للخطر في سبيل إنقاذ طفل صغير سقط من شرفة منزله.

وظهر في الفيديو أمين الشرطة، يقف لتأدية عمله في حراسة بنك في أسيوط، ولاحظ هو وزملاؤه طفلا يلهو على الشرفة ويكاد يسقط، فذهب زميله لينقذه لكن الطفل سقط، واختار أمين الشرطة أن يتلقى الطفل على يديه بدلا من سقوطه أرضا.


الكلمات المتعلقة‎


مواضيع ممكن تعجبك