تستمع الآن

حُمى محمد صلاح.. مصفف يحول محبي النجم المصري إلى قَصة شعر

الأربعاء - ١٤ مارس ٢٠١٨

يبدو أن حمى محمد صلاح، نجم هجوم فريق ليفربول الإنجليزي والمنتخب المصري، قد اتخذت منحى جديد لدى مشجعيه خلال الفترة الأخيرة.

وقام مشجعي ليفربول بتأليف العديد من الأغاني التشجيعية لمحمد صلاح، والتي كان بعضها مثيرًا للجدل، ولكن مشجع للفريق الإنجليزي هذه المرة أن يحول النجم المصري إلى قصة شعر.

حيث تداول الجميع صورا عبر شبكة التواصل الاجتماعي “تويتر”، لأحد مشجعي ليفربول، بعدما طلب من الحلاق الخاص به أن يقوم بتحويل شعر رأسه من الخلف إلى صورة لـ”صلاح”.

https://twitter.com/Sporf/status/969211824745910272

ولكن يبدو أن الهوس وصل إلى مصر، حيث رصد تقرير مصور نشرته قناة “سكاي نيوز” عبر حسابها على تويتر، لأحد مصففي الشعر يدعى “القيصر” يقوم ينقش وجه صلاح على رأس زبائنه موضحا أن العملية تستغرق حوالي ساعتين وتبدأ من خلال رسم الوجه عن طريق الطباشير أولا، ثم يأتي دور المقص والماكينة التي تحدد الوجه، حيث يضع المصفف صورة مكبرة لصلاح أمامه على شاشة التليفزيون.

ويقدم محمد صلاح مستويات رائعة مع نادي ليفربول هذا الموسم، ويتقاسم صدارة قائمة هدافي الدوري الإنجليزي برصيد 24 هدفاً مع هاري كين، لاعب توتنهام، كما يعد “الفرعون المصري” هداف ليفربول الأول في جميع المسابقات الإنجليزية والأوروبية هذا الموسم برصيد 32 هدفاً، حيث تأمل الجماهير المصرية في فوز نجمها المفضل بلقب “الهداف”.

وحصل هدف محمد صلاح الرائع في توتنهام على جائزة أفضل أهداف ليفربول في الشهر الماضى خلال المباراة التي انتهت بالتعادل الإيجابي 2/2 على ملعب “أنفيلد روود”.


الكلمات المتعلقة‎


مواضيع ممكن تعجبك