تستمع الآن

حورية فرغلي: تبنيت طفلا.. وعملية جراحية جديدة هي “فرصتي الأخيرة”

الإثنين - ١٩ مارس ٢٠١٨

كشفت الفنانة حورية فرغلي عن تبنيها طفلا خلال الفترة الماضية، مشيرة إلى أن الله حرمها من نعمة الإنجاب لكنه عوضها في أشياء أخرى.

وقالت حورية، إنها التقت بفتاة فقيرة بسيطة حامل في الشهر الرابع، وكان يصعب عليها إجهاض الطفل، لذا عرضت عليها أن تعيش معها في منزلها وتربيته معها، موضحة: “لا أستطيع تبنيه لأنني لست متزوجة”.

وتابعت: “الفتاة أبدت موافقتها على ذلك، وبالفعل بعد أن أنجبت الطفل، سجّلته باسم أحد أقاربي، وسمّيته (آدم)، وعمره الآن يبلغ 7 أشهر”، وذلك في حوار مع مجلة “لها” الفنية.

وعن الخوف من المسؤولية، قالت: “هذا الطفل أدخل الفرح إلى منزلي المتواضع، لذا انتقلت إلى فيلا فخمة لننعم بالسعادة جميعًا”.

وتطرقت حورية فرغلي إلى علاقتها مع نجوم الفن، موضحة أنه لا توجد مشاكل مع أي فنان في الوسط، مضيفة: “إلا أنني أشعر أنني مكروهة في الوسط الفني”.

واستطردت: “لا أحد يدعوني لعيد ميلاد أو حفل زفاف، حيث لم يدعوني أحد لحفل زفاف إيمي سمير غانم وحسن الرداد، وأيضًا نفس الموقف حدث مع عمرو يوسف وكندة علوش، كما لم اتلق دعوة لحضور مهرجان الجونة السينمائي، ولا أعرف سببًا واضحًا لما يحدث”.

وكشفت حورية، عن خضوعها لعملية جراحية جديدة في الأنف خلال الأشهر القليلة، للتخلص من مشكلة صعوبة التنفس، قائلة: “أتمنى أن تنجح لأنها ستكون الفرصة الأخيرة”.


الكلمات المتعلقة‎


مواضيع ممكن تعجبك