تستمع الآن

حسين فهمي يرد على مزاعم تصويته مرتين في الانتخابات الرئاسية

الثلاثاء - ٢٧ مارس ٢٠١٨

نفى الفنان حسين فهمي ما رددته بعض وسائل الإعلام أمس بشأن قيامه بالتصويت بالانتخابات الرئاسية مرتين.

وأصدر الفنان الكبير بيانًا، يوم الإثنين، للرد على ما أسماه مزاعم مواقع جماعة الإخوان الإرهابية حول إدلائه بصوته في الانتخابات الرئاسية مرتين، الأولى في أبوظبي، والثانية، في مصر.

وجاء نص البيان كالتالي: “دأبت مواقع جماعة الإخوان الإرهابية، وصفحاتها على مواقع التواصل الاجتماعي على الترويج لشائعات مفادها، أن الفنان حسين فهمي أدلى بصوته في الانتخابات الرئاسية مرتين، الأولى في أبو ظبي، والثانية اليوم في مصر”.

وأضاف البيان: “بناء عليه، وقطعا للطريق أمام الأغراض الدنيئة من وراء بث هذه الأكاذيب والحملات المغرضة المعروفة الأهداف، يهم المكتب الإعلامي للفنان حسين فهمي أن يوضح التالي”:

أولا: خلال زيارته إلى دولة الإمارات للمشاركة في فعاليات الأولمبياد الخاص، بصفته سفيرا دوليا، زار فهمي مقر السفارة المصرية في أبوظبي يوم 18 مارس، لتشجيع المصريين على المشاركة بكثافة في الانتخابات، واستقبله سعادة السفير المصري وائل جاد، وقاما معا بجولة داخل مقر الاقتراع، تخللتها مناقشات مع المقترعين والتقاط صور تذكارية.

ثانيا: لن تنجح هذه الحملات الصادرة عن الغرف السوداء المعروفة للقاصي والداني، في ثني المصريين عن ممارسة حقهم الديمقراطي، والنزول بكثافة والمشاركة في الانتخابات، ليكون صوت كل مصري في صندوق الاقتراع مسمارا في نعش كل من تسول له نفسه النيل من عزيمة هذا الوطن وشعبه.

ونفى المكتب الإعلامي يومها أن يكون فهمي أدلى بصوته خلال الجولة، لإصراره على الانتخاب داخل مصر.

وأدلى فهمي بصوته، ظهر أمس في لجنته الانتخابية في مدرسة الشيخ زايد الثانوية بنين في محافظة الجيزة.


الكلمات المتعلقة‎


مواضيع ممكن تعجبك