تستمع الآن

حب الصابون وشراء الجينز.. تعرف على الهواجس الغريبة لنجوم بوليوود

السبت - ١٧ مارس ٢٠١٨

المعجبون دائما ما يحبون متابعة نجومهم المفضلين ومعرفة كل تفاصيل حياتهم في أمر قد يصل للهوس وتقليد كل ما يحبونه، ولكن أيضا هؤلاء النجوم دليهم مجموعة من الهواجس التي يملكونها، وخاصة نجوم بوليوود، حيث رصدت نور السمري، يوم السبت، على نجوم إف إم، عبر برنامج “بوليوود شو” أبرز الأمور التي يشتهر بعضها لدرجة “الهوس” بين نجوم بوليوود.

أكشاي كومار

واحد من أفضل الممثلين في بوليوود، مهووس بجمع الملصقات السينمائية القديمة.

ديبيكا بادكون

نجمة فيلم “بادمافات” لديها هوس بالفساتين ذات الرقبة العالية، لدرجة أنه غالباً ما يتم تصويرها في العديد من حفلات توزيع الجوائز وإطلاق الأحداث بهذه الأزياء.

كانجانا رانوت

الممثلة الموهوبة، تحب الحصول على الوشوم ويمكننا أن نرى ذلك بين الحين والآخر، السيدة تحب الاعتناء بمظهرها وهو ما رأيناه بالفعل، ولكنها أيضا مهووسة بالوشوم مثل الذي وضعته على كاحلها وهذا يظهر مدى حبها للوشوم.

شاروخان

اعترف نجم بوليوود بجنونه وهوسه بجديد الألعاب الإلكترونية والأدوات، حيث يعشق التسوق ويحاول وضع يده على أي شيء هو الأحدث في أسواق التكنولوجيا، يحب أيضا شراء الجينز والأقمصة البيضاء العادية ولديه مجموعة تزيد عن 1،500 جينز من مختلف المصممين.

ساني ليون

نجمة بوليوود الجميلة لديه هاجس معظم الناس الذين عملوا معها في صناعة السينما الهندية يعرفونه، وهو حبها لقدميها، سواء خلال التصوير في الداخل أو في الهواء الطلق، فهي تنظفها ما لا يقل عن 15 إلى 20 دقيقة حتى في بين المشاهد.

بريتي زينتا

تعتبر الفاتنة بريتي زينتا واحدة من السيدات المهووسات بالنظافة، لقد اعترفت بذلك في العديد من مقابلاتها، وقالت إنها تكره استخدام أي حمام أو مكان حوله بقعة من الغبار.

رانفير سينغ

نجم بوليوود لديه هوس بالقبعات والأحذية، ويشاع أنه يمتلك ما يصل إلى 100 قبعة و200 حذاء حتى الآن.

بريانكا شوبرا

مهووسة بالأحذية خاصة من كريستيان لو بوتان، ولم يتم رؤية نجمة بوليوود وهي ترتدي نفس الأحذية أكثر من مرة.

سلمان خان

يحب نجم بوليوود الحفاظ على بنيته القوية، ولكن هل تعرف ما يحب جمعه ويجعله ضعيفا أمامه؟ إنه الصابون نعم سواء كان الصابون العطري، الصابون العشبي، والصابون المصنوع من الخضار أو الفاكهة فيمكنك العثور عليها في حمامه وبكمية كبيرة.

بيباشا باسو

دائما ما ارتبطت النجمة بارتداء الساعات، وهذا أمر يدل على قوة الشخصية. لدرجة أن الفنانة الشهيرة لديها ساعة ترتديها في كل مناسبة.


الكلمات المتعلقة‎


مواضيع ممكن تعجبك