تستمع الآن

تعرف على بديل كيفين سبيسي في مسلسل “House of Cards”

الإثنين - ٠٥ مارس ٢٠١٨

كشفت الشركة المنتجة لمسلسل “House of Cards” في موسمه السادس والنهائي للدراما السياسية عن بديل الفنان كيفن سبيسي، والذي طرد من المسلسل في نوفمبر الماضي بعد اتهامه بالتحرش الجنسي.

وظهر في الإعلان الترويجي الذي نشرته شركة “نتفليكس”، اليوم الإثنين، النجمة روبن رايت بدلاً من سبيسي، وفقا للخبر الذي قرأه إيهاب صالح، يوم الإثنين، على نجوم إف إم، عبر برنامج “ابقى تعالى بالليل”.

وبعد رحيل سبيسي اضطر القائمون على البرنامج إعادة التخطيط للطريقة التي أرادوا بها إنهاء الموسم الأخير للدراما السياسية، والمتوقع عرضه في خريف 2018.

وعاود المسلسل عملية الإنتاج في يناير الماضي بعد توقف بالإنتاج دام ثلاثة أشهر.

وقالت الممثلة في الإعلان الترويجي “نحن في البداية فقط،” وظهرت بالإعلان الذي دام لـ45 ثانية أروقة البيت الأبيض مع شعار أخير: “يحيا الرئيس”.

وكان موقع CNN، قال إن سبيسي لم يفصل بين عمله وحياته الشخصية، فهو يواجه حاليا اتهامات جديدة تشير إلى أنه حول موقع تصوير مسلسل House Of Cards إلى مكان مخصص للتحرش والانتهاكات الجنسية، وذلك بناءً على شكاوي مقدمة من قبل 8 أشخاص من فريق العمل.

وردًا على هذه الادعاءات، أصدرت MRC -الشركة الثانية المسؤولة عن إنتاج المسلسل بالتعاون مع Netflix- بيانا يؤكد صحة الادعاءات، ويشير إلى أن وقائع التحرش الجنسي التي ارتكبها الممثل الأمريكي تعود إلى عام 2012.

واعتذرت الشركة خلال البيان عن عدم معرفتها بكل هذه الاتهامات إلا عن طريق الصحافة، خاصة وأنها تعتبر سلامة المنتجين وطاقم العمل من أهم أولوياتها.

وكان الممثل الحاصل على جائزتي أوسكار، قد أصدر بيانا، بهدف الاعتذار أولًا عما بدر منه، وثانيًا للاعتراف بأنه مثلي الجنس.

ولفت إلى أنه فضل طوال السنوات الماضية أن يحافظ على خصوصية حياته الشخصية، لكن حان وقت الإعلان عن علاقاته الرومانسية مع الرجال.

وبعد توالي الاتهامات، أصدر بيانا ثانيا، لتهدئة الرأي العام، يؤكد خلاله أنه سيحصل على الوقت اللازم من أجل تقويم سلوكه وعلاجه.


الكلمات المتعلقة‎


مواضيع ممكن تعجبك