تستمع الآن

بعد سخرية أشلي يانج لاعب مانشستر يونايتد منه.. هكذا جاء الرد الذكي من محمد صلاح

الأربعاء - ١٤ مارس ٢٠١٨

رد النجم المصري محمد صلاح، هداف ليفربول، على سخرية آشلي يانج، لاعب مانشستر يونايتد، منه عقب خسارة فريق المدرب جوزيه مورينيو على ملعبه أمام إشبيلية في إياب دور الستة عشر لدوري أبطال أوروبا، أمس الثلاثاء.

وفاز فريق المدرب الإيطالي فينشنزو مونتيلا صاحب المركز الخامس بالدوري الإسباني بنتيجة 2-1 في أولد ترافورد ليطيح بيونايتد من المسابقة بشكل مبكر بعد التعادل السلبي ذهابًا.

ولم يقدم يونايتد أداءً هجوميًا مقنعًا في كثير من الفترات، ولم يظهر بشكل متماسك كما كانت عليه الحال أمام ليفربول.

وكان الدولي المصري البالغ عمره 25 عامًا يسعى للانتقام عقب خسارة فريقه بهدفين مقابل هدف في أولد ترافورد يوم السبت الماضي في الدوري، وقرر بذكاء الرد على يانج، بنشره صورة في التدريبات ومن خلفه يظهر كأس دوري أبطال أوروبا، في إشارة إلى استمرار الريدز في البطولة.

وتعود وقائع القصة، إلى نشر يانج صورة عبر حسابه الشخصي على إنستجرام وقال فيها مازحا “توقفوا عن سؤالي.. إنه ليس في جيبي.. أقسم إنه ليس في جيبي”، في إشارة واضحة لصلاح.

كما ألمح الدولي المصري للأمر مجددا، حين نشر تغريدة عبر حسابه الشخصي على تويتر قال فيها: “لا أطيق الانتظار حتى أشاهد قرعة دوري أبطال أوروبا”.

https://twitter.com/22mosalah/status/973681612364840961

وتأهل ليفربول إلى ربع نهائي دوري الأبطال مع ريال مدريد ومانشستر سيتي ويوفنتوس وروما وإشبيلية، وتنتظر هذه الأندية الستة، الفائزان من مواجهتي برشلونة وتشيلسي، وبايرن ميونيخ وبيشكتاش.

صلاح يتصدر سباق هدافي الدوري الإنجليزي رفقة هاري كين مهاجم توتنام برصيد 24 هدفا، ويلاحقهما أجويرو برصيد 21 هدفا وذلك قبل 8 جولات من نهاية المسابقة.

https://twitter.com/ElSherif/status/973687880018259968


الكلمات المتعلقة‎


مواضيع ممكن تعجبك