تستمع الآن

بعد تامر حسني.. حماقي ووائل جسار في السعودية

الإثنين - ١٢ مارس ٢٠١٨

تستمر المملكة العربية السعودية، في استقطاب نجوم الفن في العالم العربي، في ظل استضافة عدد من الفعاليات الفنية خلال الأشهر الماضية، من بينها حفل الفنان الكبير تامر حسني.

ووفقًا للخبر الذي قرأته مارينا محفوظ في برنامج “كلاكيت” على “نجوم إف إم”، اليوم الإثنين، فإن شركة “روزنامة للترفيه” أعلنت إحياء حفل فني للفنان محمد حماقي يعد الأول له في المملكة.

وأشارت روزنامة إلى أن الحفل يعقد في مدينة الملك عبدالله الاقتصادية في جدة، ويقام في 5 أبريل المقبل.

وقالت عبر حسابها الرسمي على تطبيق “تويتر”: “ماكنا نتوقع تنتهي تذاكر تامر حسني بساعتين.. عشان كذا .. جيناكم بحفل ثاني مع محمد حماقي ووائل جسار، وإذا فاتك الأول لا يفوتك الثاني”.

كما كشفت روزنامة، عن عقد حفل غنائي ثاني للفنان وائل جسار، الجمعة 6 أبريل، في مدينة الملك عبدالله الاقتصادية بجدة.

في ذات السياق، يستعد الفنان تامر حسني، لعقد أولى حفلاته في المملكة العربية السعودية والمقرر إقامته في 30 مارس المقبل، بمدينة الملك عبدالله الاقتصادية، حيث نفذت التذاكر بعد طرحها بساعات.

وعلق تامر على ذلك، قائلا: “نفاذ جميع تذاكر أول حفل لي في المملكة العربية السعودية، ده شرف كبير جدًا جدًا جدًا ليا، ومن كل قلبي شكرًا للشعب السعودي الكريم”.

وتنوعت قيمة التذاكر بين: 300 ريال، و500، و800، و1000، و1200، وصولا إلى 1500 ريال.

كانت المملكة قد شهدت سلسلة قرارات تستهدف التخلي عن عدد من القوانين والأعراف التي اعتمدتها البلاد على مدار عقود، كان من أبرزها: السماح للنساء بقيادة السيارات، وافتتاح دار أوبرا ودور عرض سينمائي.

كما شهدت عددًا من الفعاليات الفنية خلال الأشهر الماضية، حيث استضافت الموسيقار العالمي ياني، والمطربة اليمنية بلقيس، وحفل “راب” للمطرب نيللي.


الكلمات المتعلقة‎