تستمع الآن

بريانكا شوبرا تنتهي من تصوير مشاهدها في الجزء الثالث من Quantico.. وتستعد للعودة إلى بوليوود

السبت - ٣١ مارس ٢٠١٨

عادت نجمة بوليوود، بريانكا شوبرا، إلى الهند بعد تصوير أبرز مشاهدها في الجزء الثالث من المسلسل الأمريكي “Quantico” في موسمه الثالث بمدينة نيويورك.

ووفقا للخبر الذي قرأته نور السمري، يوم السبت، عبر برنامج “بوليود شو”، يعلى نجوم إف إم، فقد ظهرت بريانكا في أحد كواليس المسلسل، وهي ممسكة ببندقية، ولا تخشى استخدامها، وظهرت حينها متألقة في وشاح أسود يغطي شعرها، وهي تستهدف أحداً بسلاحها، وتطلق النار عليه، وارتدت معطفاً أسود وأحذية ذو الكعب العال، بالإضافة إلى تصفيف شعرها الكيرلي المموج، وحالة من الضحك والمرح صاحبت فريق عمل تصوير المسلسل.

وأعلنت شبكة قنوات “إيه بى سي” الأمريكية عرض الموسم الثالث خلال عام 2018، والتي تدور أحداثه حول مجموعة من الشباب يتدربون في أخطر مراكز لمكتب التحقيقات الفيدرالي وهو مركز كوانتيكو، ليصبحوا مهيئين كأقوى عملاء للمكتب، ولكن يتم الاشتباه في أحدهم بعد تعرض الولايات المتحدة الأمريكية لعملية تفجيرية تتسبب في دمار كبير بالبلاد

مسلسل “Quantico” أو كوانتيكو ينتمي لفئة التحقيقات والدراما، وهو من بطولة تيت ألينجتون، بريانكا شوبرا، أونجانو أيلز، جاك ماكلوين، أنابيلا اكوستا، مارك بيليجرينو، ومن تأليف جوشوا سافران وإخراج ستيفن كاي.

كما يُشار إلى أن المسلسل عرضت أولى حلقاته في عام 2015، وبسبب نجاحه الكبير وتحقيقه لنسبة مشاهدة عالية تقرر تقديم جزء ثان وعرض منه إلى الآن 57 حلقة وفي انتظار الجزء الثالث.

العودة إلى بوليوود

كما ذكرت تقارير صحفية، أن بريانكا تستعد للعودة إلى السينما الهندية بعد فترة غياب كبيرة، حيث تم ترشيحها للمشاركة مع النجم سلمان خان في بطولة فيلم “Bharat”، وإذا ما تأكدت هذه الأخبار فسيكون هذا هو أول فيلم سينمائي تعمل فيه مع سلمان بعد آخر عمل جمعهما وهو فيلم “God Tussi Great Ho”، الذي صدر منذ 10 أعوام.

كما تم ترشيح بريانكا لبطولة فيلم يحكي عن قصة حياة رائدة الفضاء الهندية الراحلة كالبانا تشاولا.


الكلمات المتعلقة‎


مواضيع ممكن تعجبك