تستمع الآن

بحضور الهضبة وحماقي.. هنيدي يتعادل مع آل الشيخ في بطولة الألعاب الإلكترونية

الأربعاء - ١٤ مارس ٢٠١٨

انتهت مباراة الفنان محمد هنيدي ورئيس الهيئة العامة للرياضة السعودية، تركي آل الشيخ، في افتتاح بطولة الألعاب الإلكترونية “بلاي ستيشن”، التي أقيمت الثلاثاء، في الصالة المغطاة باستاد القاهرة الدولي، بتعادل كلا منهما.

وأعلن هنيدي عن نتيجة المباراة، عبر حسابه على موقع “تويتر”، وغرد: “للي بيسالوا عن النتيجة.. النتيجة ١/١ ليا”.

​وشارك هنيدي صورة له قبال المباراة مع الفنان عمرو دياب، وأشار أنه لعب دور مدربه الخاص من أجل مباراته ضد تركي آل الشيخ، أضاف أنه إذا خسر فسيلقي اللوم على دياب.

​كما أن تركي آل الشيخ شارك فيديوهات عبر حسابه الرسمي على “فيسبوك” من مباراته ضد محمد هنيدي في “بلاي ستيشن”.

وكان محمد هنيدي أعلن الأسبوع الماضي، عن تحديه لتركي آل الشيخ، في بطولة الألعاب الإلكترونية “بلاي ستيشن”.

ومازح هنيدي الشيخ عبر “تويتر”: “يلا يا معالي المستشار هتحداك في جيم فيفا في بطولة الألعاب الإلكترونية بس بلاش ونبي تديني الدراع البايظ اللي مابيشوطش”.

وشارك عدد كبير من نجوم كرة القدم في مصر في افتتاح البطولة، كان أبرزهم عمرو دياب ومحمد حماقي، وأيضا حسام غالى ووليد سليمان نجوم النادي الأهلي، وحازم إمام نجم الزمالك وعضو مجلس إدارة اتحاد الكرة، وأحمد حسن عميد لاعبي العالم، وأحمد حسام ميدو نجم الزمالك، ووليد صلاح الدين، لاعب الأهلي الأسبق.

وتعتبر بطولة كأس تركي آل شيخ للألعاب الإلكترونية، هي أول بطولة من نوعها في مصر، والتي تقام في الصالة المغطاة باستاد القاهرة الدولي، في الفترة من 13 حتى 15 مارس الجاري.

وسيحصل الفائز بالمركز الأول على جائزة قدرها 500 ألف جنيه، والمركز الثاني 300 ألف، بينما تبلغ جائزة المرتبة الثالثة 150 ألف جنيه، والرابعة 50 ألف جنيه، كما أنه يتم ستوزيع مئة جائزة، تبلغ قيمة كل منها 10 آلاف جنيه.

معالي المستشار تركي آل الشيخ Vs النجم محمد هنيدي FIFA2018

Geplaatst door ‎تركي آل الشيخ – Turki Al Alshikh‎ op dinsdag 13 maart 2018


الكلمات المتعلقة‎