تستمع الآن

النجم العالمي فاريل ويليامز يشارك نجوم بوليوود في الاحتفال بمهرجان “هولي”

السبت - ١٠ مارس ٢٠١٨

تجمهر مئات من الرجال والنساء الهنود والسائحين في الهند للاحتفال بمهرجان “هولي” للألوان، كما حرص أبرز نجوم بوليوود على مشاركة في هذا المهرجان السنوي، والذي يعد طقس هندوسي قديم، يحتفل ببدء الربيع ويجسد قيم التسامح وتجديد الصداقات وانتصار الخير على الشر.

ووفقا للخبر الذي قرأته نور السمري، يوم السبت، على نجوم إف إم عبر برنامج “بوليوود شو”، فقد نشر أميتاب باتشان على “تويتر” العديد من الصور ضمن الاحتفال بالهولي، قائلًا: “تم حرق هوليكا وتم القيام بالصلاة، وتناولت أيضًا الحلويات الخاصة من هولي”.

KITES #MUMBAI #HOLIFESTIVAL

A post shared by Pharrell Williams (@pharrell) on

وكتبت ممثلة بوليوود جوهي تشاولا على “تويتر”: “هذا المهرجان هو يوم انتصار جيد.. وصول الربيع، ختام فصل الشتاء، وكثير من الناس يجتمعون معًا، ويلعبون ويضحكون وينقذون العلاقات المضطربة.. أطيب التمنيات لكم جميعا بهولي سعيد”.

كما انتهز الممثل الهندي الشاب رانفير سينغ الفرصة للترحيب بمغني الراب الأمريكي فاريل ويليامز في الهند من خلال استضافة بحفل “هولي”.

المغني الأمريكي البالغ من العمر 44 عاما، وكاتب الأغاني، والمنتج كان في زيارة إلى الهند لإطلاق خط ملابس جديد شركة الملابس الرياضية أديداس.

https://www.instagram.com/p/Bf23MpqBK6I/?utm_source=ig_embed&utm_campaign=embed_profile_upsell_control

وشارك العديد من الوجوه الجميلة مثل أنوشا دانكار، وشيف المشاهير سارة تود، وميني ماثور، زوجة المخرج كبير خان في الحفل، ورقصوا على العديد من أغاني بوليوود والبنجابية.

وتحتفل الهند سنوياً في هذا التوقيت، بيوم الهولي، الذي يعد في الأساس احتفالاً لوداع فصل الشتاء، واستقبال فصل الربيع، فضلًا عما له من ارتباطات بالعقيدة الهندوسية، ويشارك في هذا الاحتفال جميع أبناء الهند بمختلف فئاتهم وطوائفهم دون تمييز، ويطلق عليه مهرجان الألوان، حيث يتم استخدام الألوان فيه بكثافة تعبيرًا عن الفرحة بالربيع الذي تصبح الألوان فيه جزءًا لا يتجزأ من حياة الهنود الذين يعتبرون عيد الربيع انتصاراً للسعادة والبهجة على كآبة الشتاء والمطر والاختباء من الجو، فتزدهر ألوان الحياة من زهور ومحاصيل ومشاعر مبهجة تعكسها بوضوح الألوان.


الكلمات المتعلقة‎


مواضيع ممكن تعجبك