تستمع الآن

المتحدث الرسمي للنادي الأهلي: الخطيب يقدم عمل انتحاري ويسافر اليوم في رحلة علاج لمدة 3 أسابيع

الإثنين - ١٩ مارس ٢٠١٨

كشف شريف فؤاد، المتحدث الرسمي للنادي الأهلي، عن أبرز الأمور الأساسية التي ناقشها محمود الخطيب، رئيس النادي الأهلي، في المؤتمر الذي عقده، أمس الأحد، بالنادي، مشددا على أن الخطيب سيسافر للعلاج لمدة 3 أسابيع.

وقال فؤاد في مداخلة هاتفية مع كريم خطاب، يوم الإثنين، على نجوم إف إم، عبر برنامج “في الاستاد”: الخطيب مقل في ظهوره الإعلامي، وظهوره أمس هي أول إطلالة له وكان حريصا بعد مرور 110 يوما على توليه رئاسة الأهلي يخاطب أعضاء الجمعية ويقول لهم ما حدث في برنامجه، ويرسي مبدأ مهم في تكريم قدامى اللاعبين اللي أسمهوا في مسيرة الأهلي في كل اللعبات”.

وأضاف: “كما أنه وقع بروتوكول تاون مع جهاز مشروعات الخدمة الوطنية واستلموا المواقع ليبدأو العمل في تطوير أندية الأهلي، بالإضافة إلى أمور كرة القدم وكانت حفلة منظمة بما يليق باسم الأهلي، وعرض أمور اللي ستتم في موضوع الاستاد، وبانتظار الحدث الأسعد فيه، والشركات التي ستمول المشروع اختاروا الاستشاري الهندسي الخاص بهم في مصر، والاستاد سيكون في اتجاه شرق القاهرة وسيسحم الأمر الاستشاري الذي يعاين المواقع حاليا لاختيار الأنسب”.

وشدد: “ستكون مدينة متكاملة على أعلى مستوى وتضاهي أوروبا وترتقي لمصاف العالمية، والرئيس عبدالفتاح السيسي شخصيا يتابع الأمر عن كثب ومجرد ما يتم الاتفاق سيتم تحويل مذكرة التفاهم لعقود رسمية، وخلال 36 شهرا من تاريخ بدء العمل سيرى الاستاد النور، هذا حلم حياة الكابتن محمود الخطيب”.

وعن الحالة الصحية للكابتن الخطيب، شدد المتحدث الرسمي: “الخطيب سيغادر مساء اليوم مع أسرته للإمارات، وتم ترشيح مركز متخصص في أبوظبي وسيغادر لمدة 3 أسابيع لتنفيذ برنامج علاجي في العمود الفقري، ونتمنى أن يؤتي ثماره وحجم الآلم كبيرا، هو يقدم عمل انتحاري الحقيقة”.


الكلمات المتعلقة‎


مواضيع ممكن تعجبك