تستمع الآن

ابن محمود البزاوي يسخر من والده بسبب مشهد قبلة “سابع جار”

الثلاثاء - ١٣ مارس ٢٠١٨

تشعل دائما علاقة الفنان محمود البزاوي بنجله، أكرم، عبر مواقع التواصل الاجتماعي اهتمام وضحكات الجمهور، بسبب قيام الابن بالتقاط بعض امشاهد والده والتهكم عليها بطريقة ساخرة، ولكن والده لا يصمت ويصدمه أيضا بردود تضحك متابعينهم.

ولم يفوت أكرم أحدث مشاهد والده في مسلسل “سابع جار”، والذي يحقق مشاهدة جماهيرية كبيرة، حيث يقدم شخصية “مجدي السافوري”، أثناء تقبيل الممثلة هديل حسن التي تجسد شخصية (مي)، لأكثر من مرة، خلال زيارتها لجارتها “هبة” والتي كانت حزينة بسبب فسخ خطوبتها.

ونشر أكرم عبر حسابه على فيسبوك، صورة من المشهد معقبا عليها بأنه، بالتأكيد كان يخطئ كثيرا لكي يعيد هذا المشهد مجددا.

ليرد عليه البزاوي، قائلا: “يابني إنت عايزني أسيب البيت في المسلسل والحقيقة”، في إشارة منه لرؤية زوجته لذلك.

ولا تعد هذه هي المرة الأولى التي يداعب فيها أكرم والده، حيث نشر صورة مجمعة له ولوالده وهو مرتدياً البيجامة الخاصة به، في إحدى مشاهده بنفس المسلسل.

يابني انت عايزني اسيب البيت في المسلسل و الحقيقة !

Geplaatst door ‎Mahmoud Albezzawy – محمود البزاوي‎ op zaterdag 10 maart 2018

وعلق أكرم على الصور، قائلاً: “يعني مش بس تاخد بيجامتي لا و تغسلها و تبهت و تصور بيها بردو”، وشارك والده المنشور، من خلال صفحته الرسمية بموقع فيسبوك، ومازجه ولده بتعليق: “أقولك على الكبيرة بقى صورنا بيها مشهد امبارح وأنا بحرقها”.

وتفاعل مع المنشور الآلاف من المتابعين، وعلق البعض منهم قائلاً: “إنتوا محتاجين قعدة عرب علشان تتصالحوا الفضائح دي ما تنفعش”.

يذكر أنه وقع جدال كوميدي بين البزاوي وولده أكرم من قبل، عبر موقع تويتر، بعدما ارتدى الأول “جاكيت” الأخير، وتوالى بعد ذلك ارتدائه بعض ملابس نجله الذي يكشف ذلك من خلال حساباته الشخصية على السوشيال ميديا.

https://www.facebook.com/Albezzawy/posts/1918107521835186

مسلسل “سابع جار”، من تأليف هبة يسري، التي تشارك في الإخراج مع أيتن أمين ونادين خان، ومن بطولة دلال عبد العزيز، شيرين، هاني عادل، رحمة حسن، أسامة عباس، هيدي كرم، سارة عبد الرحمن، محمد علاء، دعاء حجازي، صفاء جلال وأحمد داش، وإنتاج The Producers.


الكلمات المتعلقة‎