تستمع الآن

“أهل مصر”.. أول شبكة تواصل اجتماعي مصرية على غرار “فيسبوك”

الأربعاء - ٢٨ مارس ٢٠١٨

بعدما انتشرت دعوات كثيرة مؤخرا عن فكرة عمل أول شبكة تواصل اجتماعي مصرية، على غرار الموقع الأشهر “فيسبوك”، كشف عدد من الشباب المصري، عن شبكة “أهل مصري” للتواصل الاجتماعي https://ahlmsr.com/ حيث يستطيع المواطنين التسجيل ويتوافر به العديد من الميزات مثل حماية والخصوصية، والطابع المصري.

وقال شريف أبوالعلا، مهندس برمجيات، إن شبكة “أهل مصر” منصة للتواصل الاجتماعي ويعد أول “فيسبوك” مصري، مضيفاً: “يمكن لأي شخص التسجيل والحصول على الأموال عن طريق دعوة أصدقائه للتسجيل، كما يمكن معرفة من يزور بروفايلك، ويتوفر في التنبيهات بمجرد دخول أي فرد حسابك”، وفقا للخبر الذي قرأه خالد عليش، يوم الأربعاء، على نجوم إف إم، عبر برنامج “معاك في السكة”.

ويتيح الموقع وصول المنشورات لكل الأصدقاء دون الالتزام بنسبة محددة للوصول، وهو ما لا يقوم به موقع “فيسبوك” الأصل، مما يسهل حلقة هامة من التواصل سواء على مستوى التواصل مع الأصدقاء أو الترويج، وتوثيق الصفحات والحسابات ومنح أوائل المسجلين فى الموقع هدايا خاصة.

وتابع أن أهم ما يميز الموقع العامية المصرية، مما يجعلك تشعر بأنك في قلب مصر، كما تظهر أيضا الأخبار للجميع من خلال شريط إخباري.

واستكمل، أن كل البيانات على الموقع مؤمنة بالكامل حيث حائز على شهادات عالمية لتشفير البيانات والمعلومات، مما يمكن الاختراق أو التجسس، مثلما يحدث في موقع “فيسبوك”.


الكلمات المتعلقة‎


مواضيع ممكن تعجبك