تستمع الآن

أميتاب باتشان يواجه أزمة صحية حرجة

الخميس - ١٥ مارس ٢٠١٨

كشف عدد من وسائل الإعلام في الهند، عن تدهور مفاجئ في الحالة الصحة لنجم بوليوود الشهير أميتاب بتشان، وذلك أثناء تصويره أحد أفلامه السينمائية.

بينما قال الممثل الهندي الشهير عامر خان، إن الحالة الصحية للنجم العالمي، باتت مستقرة الآن وقارب على الامتثال للشفاء.

ونشر موقع timesofindia تقريراً يفيد بأن جمهور ومحبي الأسطورة الهندية أميتاب باتشان في مسقط رأسه بدأوا في الصلاة من أجله، والدعاء له بمزيد من الصحة والعافية، وذلك بعد التقارير التي ذكرت أن النجم العالمي أميتاب باتشان، فقد وعيه أثناء تصويره مشاهد فيلمه الجديد Thugs of Hindostan، في مدينة جودبور.

وكان النجم الكبير قد كشف مسبقًا، خلال العام الماضي، أنه كان يخضع للعناية الطبية عقب معاناته “ألماً في الرقبة والكتف” نتيجة إصابات سابقة بسبب الأعمال المثيرة التي قام بها في السبعينيات والثمانينيات.

وأميتاب باتشان متواجد في جودبور منذ 7 أيام لتصوير أحداث الفيلم هناك، وقصة هذا الفيلم المأخوذ عن الرواية الشهيرة “اعترافات السفاح” للكاتب “فيلب ميدوز تايلور” تدور حول الإمبراطورية الخاصة بالبلطجية الذين كانوا يقومون بسرقة المسافرين من الأغنياء في الهند في عام 1830.

ويبدو أن أميتاب يعاني من التعب والإرهاق منذ فترة، حيث كان قد كتب على المدونة الخاصة به العديد من الكلمات المؤثرة منها: “بعض الناس يحتاجون إلى العمل من أجل لقمة العيش.. ورغم قسوة العمل الجاد إلا أنه لا يمكن تحقق أي شيء بدونه.. فهناك صراع وخيبة أمل وألم وعرق ودموع .. نتوقع أن كل شيء سينجح بعد هذا المجهود.. أحيانًا يحدث ذلك ولكن في معظم الأحيان لا يحدث”.

واختتم ساخرا: “غدا سيتأتي مجموعة من الأطباء للعبث في جسدي لكي يكتشفوا ماذا حدث به”.

#AmitabhBachchan's look from #ThugsOfHindostan is EPIC

A post shared by Filmfare (@filmfare) on


الكلمات المتعلقة‎


مواضيع ممكن تعجبك