تستمع الآن

5 قنوات مجنونة على يوتيوب منها قناة لمشاهدة فتاة لا تفعل شيئا سوى الأكل طوال اليوم

الأحد - ٠٤ فبراير ٢٠١٨

يعد موقع YouTube بمثابة الكنز بالنسبة لملايين المشاهدين حيث يحتوي على ملايين الفيديوهات المفيدة والمثيرة والمسلية، لكننا نغفل أو لا تعنينا مشاهدة فيديوهات غريبة، يحاول أصحابها جذب الانتباه إليهم بطرق مبتكرة أو مختلفة أو غريبة وحتى مجنونة، نعرض أبرزها في تقرير الذي قرأه خالد عليش، يوم السبت، على نجوم إف إم، عبر برنامج “معاك في السكة”.

1-تأكل فقط

Mukbang هي قناة غريبة على يوتيوب وانتشرت بقوة في كوريا الجنوبية في عام 2010، حيث تتكون فكرته من وجود شخص يأكل بكميات طعام كبيرة أمام الكاميرا الخاصة به ويبث ما يفعله على الجمهور بشكل مباشر ويدفعون له مقابل ما يفعله.

2-أطول نَفَس

الكندي مايك سميث نشر فيديو له جعله يحمل الرقم القياسي في العدّ بنَفَس واحد، إذ وصل إلى الرقم 125 دون أن يلتقط أنفاسه، واستغرقه الأمر 56 ثانية.

3-جيرمي هاربر

أما الأمريكي جيرمي هاربر فتوقف عن الذهاب إلى عمله، وأطلق لحيته، بعدما قرر عدم مغادرة شقته نهائياً، لأنه صمّم على أن يعد حتى الرقم مليون على يوتيوب، متيحاً مشاهدته 24 ساعة في اليوم، فكان ينام بشكل منتظم لـ8 ساعات يومياً، ومنذ لحظه استيقاظه حتى نومه لا يفعل شيئاً سوى عدّ الأرقام بشكل تصاعدي، وظل ملتزماً بهذه العزلة الإجبارية من 18 يونيو إلى 14 سبتمبر 2007، إلى أن وصل إلى المليون.

4-يشرب الماء

جون هارتشيك قام بأمرٍ مماثل، فقرر أن يعد الأرقام حتى 100 ألف، عبر فيديو طويل جداً مدّته 47 ساعة متواصلة، ومن العجائب التي سجلها جون أكثر من 3 آلاف فيديو، لا يفعل فيها شيئا سوى شرب الماء، فبدأ بتسجيل ما يشربه من ماء منذ العام 2012 حتى يومنا هذا، ومعظم التعليقات التي تلقاها كانت تسأله عن وضع كليتيه.

5-أطول كلمة باللغة الإنجليزية

فيديو آخر طويل لرجلٍ ينطق أطول كلمة باللغة الإنجليزية، وهي طويلة لدرجة أنها تحتاج إلى أكثر من ثلاث ساعات ونصف الساعة لنطقها، وهي اسم أحد أنواع الأحماض الأمينية في جسم الإنسان، وتتكون من 190 ألف حرف، تبدأ بكلمة “ميثونيل” وتنتهي بكلمة “إيزوليوسين”.


الكلمات المتعلقة‎