تستمع الآن

وفاة الفنان محمد متولي.. ورسائل مؤثرة من أهل الفن

الأحد - ١٨ فبراير ٢٠١٨

توفي الفنان الكبير محمد متولي، عن عمر ناهز 73 عامًا، إثر تعرضه لأزمة قلبية مفاجئة في منزله، ومن المقرر أن تشيع الجنازة اليوم الأحد، من مسجد السيدة نفيسة عقب صلاة الظهر، ويدفن في مقابر الأسرة بمنطقة السادس من أكتوبر.

وأعلنت أسرة الفنان الراحل، تلقي العزاء في مسجد الحامدية الشاذلية الأربعاء المقبل عقب صلاة المغرب.

وقدم الفنان الراحل العديد من الأعمال الفنية التي خلدت في أذهان المشاهدين، لعل أبرزها دور “خوليو” في فيلم “سلام يا صاحبي”، كما قدم أدورًا مميزة في مسلسلات: ليالي الحلمية، وزيزينيا وأرابيسك.

من جانبه، نعى الفنان شريف رمزي، الراحل محمد متولي، حيث نشر عدة صور معه في عدد من المناسبات والأعمال الفنية عبر صفحته الشخصية على موقع “انستجرام”، وعلق قائلا: “إنا لله وإنا إليه راجعون.. الله يرحمك يا أستاذ محمد متولي ويحسّن إليك ويدخلك فسيح جناته.. كان راجل محترم وطيب و جميل وعشق وأخلص لشغله لحد آخر نفس في عمره.. وعمل أدوار مميزة محدش ينفع يعملها غيره وكان حبيب الكل”.

وقالت الفنانة دنيا سمير غانم: “البقاء لله الفنان محمد متولي.. يا رب اللهم ارحمنا جميعا”، بينما قال الفنان ماجد المصري: “الله يرحمك ياأستاذ محمد.. الفنان الكبير محمد متولي في ذمه الله”.

ونعى الفنان خالد سليم، الراحل محمد متولى عبر صفحته على “انستجرام”، قائلا: “لا إله الا الله.. إنَّا لله وإنَّا اليهِ راجعون.. الله يرحمك يا أستاذي.. وحبيبي.. من أطيب خلق الله.. ومن أجملهم.. ما تغلاش على اللي خلقك عز وجل.. اللي هو أحن من الدنيا دي كلها.. الله يرحمك يا حبيبي ويرحم والدي وكل أمواتنا.. ويسكنكم فسيح جناته.. اللهم آمين.. أسألكم الفاتحة على روحه وروح والدي”.

وقال الفنان مصطفى شعبان: “توفي صاحب جملة (بطة مش ليك يامرزوق).. وفاة الفنان محمد متولى والجنازة غدا عقب صلاة الظهر من مسجد السيدة نفيسة.. الله يرحمه ويسكنه فسيح جناته”.

كما نعى الفنان صلاح عبدالله عبر صفحته على “تويتر”، الفنان الراحل، قائلا: “أيوه ياميتو دي النهاية السعيدة اللي بتبصلها وتضحك واللي هيا مستقرك بإذن الله.. مع السلامة يا محمد يا متولي يا طيب يا جميل يا محب يا مخلص ياج دع يا كل حاجة حلوة.. مع السلامة ياحبيبى وفي رعاية الله”.

وعلق الفنان نضال الشافعي على وفاة محمد متولي، قائلا: “البقاء لله.. الفنان القدير محمد متولي.. انتقل الى رحمة الله.. كان لي الشرف أن أتعامل معه.. فهو من أطيب خلق الله وأروعهم موهبة وقدرا.. فاللهم ادخله فسيح جناتك”.

فيما قال الفنان محمود البزاوي: “وداعا يا عم محمد يا جميل.. مع السلامة يا خوليو”، فيما علق الفنان حمدي الميرغني على وفاة محمد متولي، قائلا: “رحمة الله علي الفنان القدير المحترم محمد متولي.. كان ليا الشرف بالعمل معاه أكثر من مرة وكان شخص ودود طيب دائم النصح لي وكان بشوش الوجه والقلب.. ربنا يرحمه ويسكنه فسيح جناته ويصبر أهله على فراقه.. دعواتكم”.


الكلمات المتعلقة‎


مواضيع ممكن تعجبك