تستمع الآن

هدايا عيد الحب في 2018 تكلفت مبلغا خرافيا

الخميس - ١٥ فبراير ٢٠١٨

يسعى كل الأزواج حول العالم لشراء هدايا مميزة يوم “عيد الحب”، وبالطبع هذه الهدايا والتذكارات تختلف بين طبقة وأخرى ومن شخص لآخر، بعض الأشخاص يكتفون بالورود والأزهار الحمراء، والبعض الآخر يلجأ إلى مجوهرات وهدايا تكلف الملايين.

ووفقا للخبر الذي قرأه خالد عليش، يوم الخميس، على نجوم إف إم، عبر برنامج “معاك في السكة”، فقد أشارت بعض التقديرات التي رصدت تكلفة هدايا عيد الحب حول العالم إلى وصول الرقم الإجمالي لهدايا وتذكارات ودعوات الخروج والاحتفال بـ20 مليار دولار، أي ما يوازوي 354 مليار جنيه مصري خلال يوم 14 فبراير 2018 فقط.

وأشارت التقديرات إلى أن الهدايا بين الأزواج تخطت هذا العام 14 مليار دولار، بينما بلغت هدايا البشر للحيوانات حوالي 751 مليون دولار.

وأكدت إحصائيات عيد الحب أن من بين الهدايا بلغت نسبة المشغولات الذهبية والمجوهرات 4.1 مليار دولار أمريكي، بينما تخطت الدعوات لأمسيات الخروج خارج المنزل 3.7 مليار دولار، والورود 2 مليار، وجاءت الملابس في المرتبة قبل الأخيرة بـ1.9 مليار، أما فكانت الحلوى فسجلت 1.8 مليار دولار في المركز الأخير.

كما بلغت عدد الورود التي قامت شركة “UPS” فقط، بشحنها كانت 88 مليون وردة بلغت إجمالي وزنها حوالي 3.6 مليون كيلو جرام، وتبادل العشاق 144 مليون بطاقة معايدة خلال هذا اليوم فقط.


الكلمات المتعلقة‎


مواضيع ممكن تعجبك