تستمع الآن

هجوم مصري على مدافع ليفربول بسبب محمد صلاح

الأحد - ١٨ فبراير ٢٠١٨

داعب المدافع الهولندي فيرجيل فان دايك، الدولي المصري محمد صلاح، قبل تدريبات الفريق ضمن المعسكر الذي يقام في مدينة ماربيلا الإسبانية.

ونشرت الصفحة الرسمية الناطقة باللغة العربية لنادي ليفربول، عبر موقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك”، صورة لفان دايك وهو يمزح مع محمد صلاح قبل تدريبات الفريقين، حيث وضع اصبعين خلف رأس الدولي المصري.

وانهالت التعليقات على تلك الصورة من قبل المصريين المتابعين للصفحة الرسمية للنادي، حيث قال أحد النشطاء: “الرجالة تتجمع بكرة في رمسيس.. وأول قطر على انجلترا محدش ينسى الشوم والسلاسل والسنج”.

وأضاف محمد السيتي: “أبو صلاح المصري اللي بيفتح مدينة ليفربول وينشر الإسلام فيها ينعمل فيه كده؟”، بينما علق ناشط آخر على الصورة قائلا: “حابب أقولك أنك غلطت غلطة كبيرة.. أبو صلاح راجل طيب هيسامحك بس إحنا كمصريين مش هنسامحك إحنا ممكن نولعلكوا في الصفحة ونطلب تعويض”.

 

وقال إبراهيم سعيد: “صلاح القلب النابض للعرب والمسلمين في أوربا ونحن لا نقبل مثل هذه الإشارات لأي عربي.. أنا ببلغ ليفربول احتجاجي الرسمي وسنطالب صلاح بالرحيل”، وعلق آخر: “الحركة دى لو اتكررت تانى صدقونى هيبقى فية كور مفخخة وشناكر بتنفجر بريموت كنترول وشرابات مزروعة فى ارض الملعب اى حد يدوس عليها ينفجر على طول”.

كما تضمنت ردود أفعال الجمهور المصري على صفحة ليفربول على موقع “تويتر”، وضع صور لفان دايك مع صلاح مع تبديل صورتهما، حيث أصبح “مومو” بدلا من المدافع الهولندي.


الكلمات المتعلقة‎


مواضيع ممكن تعجبك