تستمع الآن

هجوم على “سابع جار” بعد بدء عرضه.. والبزاوي يوضح

الإثنين - ٠٥ فبراير ٢٠١٨

فاجأت قناة “سي بي سي”، متابعي مسلسل “سابع جار” بعدم عرض الحلقات الجديدة من المسلسل الذي توقف عرضه في شهر ديسمبر الماضي، وعرضت القناة حلقات قديمة من المسلسل.

وشن عدد كبير من متابعي المسلسل، هجومًا عبر صفحاتهم على موقع التواصل الاجتماعي “تويتر”، مشيرين إلى أنهم تعرضوا للخداع، خاصة بعد إعلان إدارة القناة بعرض الحلقات الباقية من المسلسل في 4 فبراير، وهو ما لم يحدث.

وعلقت إحدى الناشطات، على إعادة الحلقات المجمعة، قائلة: “قعدوا يعشمونا 4 فبراير 4 فبراير.. وأنا عمالة Countdown ولا أكنه يوم فرحي وفي الآخر جبتوا الحلقات متعادة و مجمعة.. سابع جار الله يسامحكم والله”.

ونشر آخر صورة للفنانة الكبيرة عبلة كامل في إحدى حلقات “لن أعيش في جلباب أبي”، وعلق عليها: “بعد كل ده تنزلولى ملخص الحلقات”، وقالت إسراء العنتري: “عمالين يعلنوا علي سابع جار هيبدأ حلقات جديدة بقالهم شهر وفِي الآخر تطلع حلقة قديمة.. إيه الرخامة دي”.

وأشارت نورا سلامة: “بجد حركة الحلقات المجمعة بتاعت سابع جار ديه مستفزة جدًا!”، بينما نشر أمير عثمان صورة من فيلم “غبي منه فيلم”، وعلق على الصورة: “عشمني بيه وغدر بيا.. حببني فيه وسابني يامااا.. حلقات مجمعة سابع جار.. ربنا يسامحكوا”.

البزاوي يوضح

من جانبه، كشف الفنان محمود البزاوي أحمد أبطال العمل، عن السبب وراء عرض الحلقات القديمة من المسلسل وعدم عرض حلقات جديدة، وذلك عبر صفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي “تويتر”.

وقال البزاوي: “معلومة مهمة لكل محبي سابع جار أول ٥ حلقات ملخص للجزء الأول كله.. وبعد كده هنكمل الحلقات الجديدة.. ماتخفوش ده كلام محمود البزاوي مش كلام مجدي الصافوري”.

ويشارك في بطولة “سابع جار”: دلال عبدالعزيز، وشيرين، وهيدي كرم، وسارة عبدالرحمن، وتامر هاشم، وصفاء جلال، وأحمد داش، وهناء الشوربجي، ودعاء حجازي، ومحمود البزاوي، ورحمة حسن.

واستطاع المسلسل، تحقيق نجاحًا ضخمًا بسبب مشاكل البيت المصري بشكل كبير، حيث يشبه إلى حد كبير البيوت المصرية، كما أن الاستعانة بنجوم من الوسط الفني مع وجوه جديدة ساهم في زيادة نسب المشاهدة.


الكلمات المتعلقة‎


مواضيع ممكن تعجبك