تستمع الآن

موضة جديدة؟.. مصفف شعر يتجه إلى “الأناناس” لجذب الانتباه

الثلاثاء - ٢٠ فبراير ٢٠١٨

يهتم عدد كبير من الشباب بتسريحة الشعر الخاصة بهم ويحرصون على مواكبة الموضة العالمية في هذا الأمر، حيث يسعون دائمًا إلى البحث عن كل جديد في هذا العالم، إلا أن ما شهده مهرجان تصفيف الشعر والذي عقد في القاهرة كان مختلفًا عن المعتاد وشهد عدة نماذج مميزة.

ووفقًا للخبر الذي قرأه خالد عليش في برنامج “معاك في السكة” على “نجوم إف إم” اليوم الثلاثاء نقلا عن “اليوم السابع”، فإن مهرجان تصفيف الشعر والذي عقد في القاهرة ضم عددًا كبيرًا من مصففي الشعر على مستوى محافظات مصر حيث تباروا في إظهار أحدث الصيحات على الجمهور، إلا أن عربي أحمد كان مختلفًا اختلافًا كبيرًا.

مصفف الشعر عربي أحمد، اعتمد على عنصر المفاجأة وقرر إبهار الحضور بتسريحة جديدة ومبتكرة، حيث إنه اتجه إلى “تسريحة الأناناسة” ضمن المهرجان.

وقال عن سر التسريحة الغريبة: “أبحث عن جذب الانتباه، وأتمنى أن تلقى إعجاب الحاضرين، حيث إنني أقوم بشيء مختلف عن باقي مصممي الشعر في المهرجان”.

وأشار عربي إلى أنه اعتمد على مواد غير مضرة لصبغ فروة الرأس، وهي بودرة تفتيح وأكسجين، مضيفًا: “ستبقى الصبغة على الشعر لمدة 3 أشهر إذا أردت الاستمرار في تلك التسريحة، لكنني إذا أردت تغييرها فيجب أن حلق الشعر”.


الكلمات المتعلقة‎


مواضيع ممكن تعجبك