تستمع الآن

من “قصف جبهة” إسرائيلي لـ”بيع البطاطس”.. كيف رد هنيدي على جمهوره

الثلاثاء - ٠٦ فبراير ٢٠١٨

أجاب الفنان محمد هنيدي على أسئلة معجبيه، من خلال هاشتاج “ASKenedy”، وذلك عبر صفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي “تويتر”.

هنيدي فاجئ جمهوره ببدء الجزء الثاني من “ASKenedy” على “تويتر”، قائلا: “يلا الجزء التاني.. أسألوا أي سؤال خلال الاسبوع وإن شاء الله كل الأسئلة مش هجاوب عليها”، حيث انهالت الأسئلة على الفنان الكوميدي والتي حرص على الإجابة على معظم الأسئلة.

وشهد الهاشتاج الذي انتشر سريعا، سؤالا من يوناتان جونين، مسؤول الدبلوماسية الرقمية بالعربية في وزارة الخارجية الإسرائيلية ووفقا للتعريف الذي يكتبه عبر صفحته على “تويتر”، قائلا: “أعجبني هاشتاج ASKHenedy الذي دشنه عشاق النجم الكوميدي المصري محمد هنيدي”.

وأكمل: “بهذه المناسبة اسأل النجم الكبير ومعجبيه: هل تنوي عمل جزء ثاني من فيلم صعيدي في الجامعة الأمريكية؟ وهل تعرف أن لك جمهور واسع من عشاق الكوميديا هنا في إسرائيل؟”، ليرد هنيدي على التغريدة: “إحنا كده هنقفل تويتر خالص يا يوناتان”.

واستمرارًا للجدال من يوناتان، ليرد على الفنان الكبير: “أسعدني ردك على تغريدتي أخيرا، وأتمنى ألا يكون تهديدك جديا وتنفذه وتعلق حسابك على تويتر.. لأن النجم الكبير محمد هنيدي هو واحد من أهم النجوم التي يعتز بهم العرب والإسرائيليون على حد سواء”، ليفاجأه هنيدي، موضحًا: “بابا قالي ماتلعبش مع العيال الرزلة”.

كما رد هنيدي على سؤال: “انت عملت إيه وبقيت رجل أعمال كبير أوي في همام لإني عايز ابقى زيك؟”، قائلا: “بيع بطاطس”.

وأجاب على سؤال: “ليه كل حاجة حلوة عمرها قصير ياهنيدي؟”، قائلا: “عشان كل حاجة قصيرة حلوة يا ريهام

واحنا تأكيد على الجملة”.

وحول التأخر في تصوير الجزء الثاني من فيلم “صعيدي في الجامعة الأمريكية”، أجاب: “صعيدي ٢ هيتعمل إن شاء الله.. الفكرة لازم حاجة زي نحضر لها بشكل كويس بحيث يطلع أحسن من الأول”.

ودخل هنيدي في تحدي مع معجبيه على تويتر، حيث سأله أحد الأشخاص بشأن إعادة تقديم دور “خالتي نعيمة” والتي أداها في مسرحية “آلابندا”، ليرد عليه: “لو التويتة جابت 40 ألف ريتويت هعملها بعد رمضان مباشرة”.


الكلمات المتعلقة‎


مواضيع ممكن تعجبك