تستمع الآن

محبو تامر حسني يردون على شائعات “طابع الحسن”: كلام هدفه التشويش على نجاح نجم مصر الأول

الإثنين - ٠٥ فبراير ٢٠١٨

أثار ظهور الفنان تامر حسني في الحلقة الأخيرة من برنامج “ذا فويس كيدز” بوزن أقل ووجه نحيف وظهور طابع الحسن أسفل ذقنه جدلاً كبيراً، دفع البعض للقول بأنه أجرى عملية تجميل في وجهه.

وانتشرت شائعة تغييره لشكل الذقن وتوسيع الفك بكثافة على مواقع التواصل الاجتماعي، لتخرج صفحة Tamer Academy على موقع فيسبوك، لتدافع عنه وتنفي إجراءه أي عمليات جراحية وتوضح حقيقة ظهور “طابع الحسن”.

وقالت الصفحة في البيان: “لم نكن ننوي الرد على ثرثرات وكلام ليس له أي هدف سوى التشويش على نجاح نجم مصر الأول تامر حسني، الذي لم يعطى أي فرصة للمغرضين والحاقدين للنيل من فنه دائم النجاح، فلجأوا كعادتهم إلى الشائعات التي ليست لها أي قيمة، بل وأدعوا على تامر حسني قيامه بعملية تجميل لإظهار (طابع الحسن) في ذقنه، وكلام ليس له أي أساس من الصحة، وكعادتنا منذ أمس لم نرد واكتفينا بالضحك، ولكن للأسف الشديد تم تصديق الكلام وعليه وجب التوضيح والدفاع عن نجمنا الأول تامر حسني”.

١- تامر حسني لمن يعرفه جيدا يعرف أنه بطابع الحسن منذ بداية ظهوره الفني حيث كان بدقن خفيفة مثل الصور المرفقة بالبوست.

٢- تامر حسني مثل أي إنسان معرض دائما لبعض التغيرات في ملامحه بسبب نقصان أو زيادة الوزن اللتى تؤثر على ملامح الوجه أحيانا، ومن الطبيعي عندما يقل وزنه يزداد ظهور طابع الحسن.

٣- خضع تامر حسني موخرا لريجيم قاس أفقده أكثر من 12 كيلو، ليجسد بدور ضابط في فيلمه الأخير “البدلة” والذي من أجله قام بحلاقه ذقنة المؤقتة.

“وأخيرا هل من المنطقي لشخص يقوم بعملية تجميل بوجهة ليظهر بها في فيلم أو حلقة ببرنامج وبعدها يقوم بإطالة دقنة وهو اللوك الثابت لتامر حسني منذ بداية ظهوره ! شكرا”.


الكلمات المتعلقة‎


مواضيع ممكن تعجبك