تستمع الآن

ماذا يعني تواجد “الحسنة” أعلى الرأس أو على الخدود؟

الخميس - ٢٢ فبراير ٢٠١٨

تعتبر “الشامة” أو الحسنة مجرد علامة من علامات الجمال في بعض الثقافات، ولكن في ثقافات أخرى لها مدلول يعبر عن شخصيتك، وحالتك العقلية، ومستقبلك وحتى صحتك.

ووفقا للخبر الذي قرأه خالد عليش، يوم الخميس، على نجوم إف إم، فالحسنة تظهر في مناطق مختلفة في جسم الإنسان وبالكثير من الألوان، فهناك على شكل “النمش” باللون البني، أو الأسود أو الأحمر، ولكن ماذا تقول حسنتك عنك بناءً على مكانها في جسمك.

1-أعلى الرأس

عندما توجد الحسنة أعلى الرأس فهذا يعني أنك خبير في الأمور السياسية أو تميلين بعض الشيء إلى الاهتمامات السياسية، يمكن لمالكي الحسنات باللون الأحمر أن يصبحوا ذوي شأن كبير في المستقبل.

2-الحسنة أعلى الحاجب

فهي تمثل أن هذا الشخص يحب فعل الخير كثيرًا، إلى جانب إنها تدل على الشهرة الواسعة أو النجاح الباهر في المستقبل.

3-الحسنة على الخدود

إن وجدت الحسنة على الخد الأيمن فهذا يعني إنك شخص عاطفي بدرجة كبيرة أما إن وجدت على الخد اليسار، فهذا يدل على أنك شخص انطوائي كثيرًا.

4-الحسنة فوق الأنف

من يمتلكون حسنة عند أنفهم، فهذا يعني أنهم أشخاص سريعو التعلم والفهم إلى جانب الفكر الخاص المميز، إن كانت متواجدة على الجانب الأيمن فهذا يحمل الأموال الكثيرة لك، أما على الجانب الأيسر فهذا له أثار سلبية.

5-الحسنة على الذراع

تواجد الحسنة على الذراع اليمنى يعني أن صاحبها ذو شخصية قوية وعزيمة ليس لها مثيل أما على الجانب الأيسر فهو يعاني من الإحباط.

6-الذقن

الإصرار، والتصميم والعناد من سمات الشخص ذو حسنة الذقن، وهذا يعرضه للنجاح أو الفشل، ويحتاج هذا الشخص دائمًا للتغيير أو السفر نظرًا لتحرك الذقن المستمر عن الكلام أو الأكل.

7-الرقبة

حسنة الرقبة تعوق تدفق الطاقة ويمكن أن تعني خيبة الأمل لصاحبها، وإذا كانت الحسنة بمنتصف الرقبة فهي علامة على وحشية الشخصية.

8-الأذن

في علم الفلك الصيني، تعتبر الأذن محددًا لشخصيتك ومعبرًا عنها، لذلك الحسنة على شحمة الأذن “حلمة” علامة على سمعة الشخص الجيدة، وإذا كانت داخل الأذن فهي تعني طول العمر.. ويعتقد الصينيون أن الحسنة أعلى الأذن دليل على الذكاء.


الكلمات المتعلقة‎


مواضيع ممكن تعجبك