تستمع الآن

“لو دخل جون هبقى مسلم”.. أغنية جديدة من جمهور ليفربول لمحمد صلاح

الخميس - ١٥ فبراير ٢٠١٨

محمد صلاح أصبح حالة خاصة عند جماهير نادي ليفربول الإنجليزي، وأصبح بمثابة “أيقونة” للنجاح عندهم، ولترجمة ذلك الشعور يعكف مشجعو النادي الإنجليزي إلى تأليف أغاني عديدة للنجم المصري، تشجيعًا له واحتفالا بأهدافه.

وبعد أغنية “الملك المصري”، ألفت جماهير ليفربول أغنية جديدة للدولي المصري قبل خوض مباراة بورتو في دوري أبطال أوروبا، وهي: “مو صلاح لا لا لا.. إذا سجل أهدافًا أخرى فسأدخل الإسلام أنا أيضًا”.

وأحرز الدولي المصري، هدفًا مبهرًا في الدقيقة الـ 30 من الشوط الأول للمبارة، بعدما متابعة لتصويبة جيمس ميلنر التي ارتدت من القائم، ليراوغ الحارس ويهيئ الكرة بالرأس ويضعها في الشباك.

كانت جماهير “الريدز”، قد سافرت خلف فريقها إلى البرتغال لمساندة فريقها، حيث نشر أحد المشجعين فيديو للجماهير وهي تغني لمحمد صلاح في أحد الحانات في بورتو، مرددين: “مو صلاح مو صلاح.. صلااااح الملك المصري”.

وأظهرت لقطات أخرى تناقلها عدد من المشجعين، هتافات جماهير ليفربول داخل استاد ألدراجاو، ضمن مباراة الفريقين في دور الـ 16 من بطولة دوري أبطال أوروبا، خاصة بعد الهدف الرائع الذي أحرزه في صفوف الفريق البرتغالي.

“مو” كما يطلق عليه مشجعو ليفربول عليه، يحظى بشعبية بالغة لدى جماهير “الريدز”، خاصة بعد المستوى الرائع الذي يقدمه اللاعب مع فريقه الجديد، ومنافسته على لقب هداف الدوري الإنجليزي مع هاري كين لاعب توتنهام، وسيرجيو أجويرو لاعب مانشستر سيتي.

وفي دوري الأبطال، تأهل الريدز إلى الدور الـ 16 بعد تصدر المجموعة الخامسة برصيد 12 نقطة، بفارق 3 نقاط عن أشبيلية الذي حصد المركز الثاني.

محمد صلاح يحتفل بهدفه في بورتو


الكلمات المتعلقة‎


مواضيع ممكن تعجبك