تستمع الآن

لماذا تعد بريانكا شوبرا أكثر نجمات بوليوود حظا؟

السبت - ١٠ فبراير ٢٠١٨

تعد النجمة العالمية والهندية بريانكا شوبرا، أكثر نجمات بوليوود شهرة وحظا على مدار مشوارها الفني، والذي انطلق عام 2000 بتتويجها ملكة جمال الهند.

وما يدل على حظها الكبير هو دعوتها مؤخرا لتكون وصيفة الشرف بحفل زفاف صديقتها ميجان على الأمير هاري، الذي سيعقد في 18 مايو المقبل، بكنيسة القديس جورج، قلعة وندسور، وفقا للخبر الذي قرأته نور السمري، يوم السبت، عبر برنامج “بوليوود شو”، على نجوم إف إم.

وأكدت الصحف البريطانية، أن نجمة الهند وملكة جمال العالم السابقة سوف تكون بجانب ميجان لأنها تتزوج من حب حياتها، وقد ألمح عدد من المواقع الأخرى لاختيارها وصيفه الشرف.

وسيتم الإعلان عن طريق قصر كنسينجتون في لندن قريبا عمن سيكون في نهاية المطاف الوصيفة لميجان مثلما كانت بيبا ميدلتون لكيت ميدلتون بحفل الزفاف الملكي للأمير وليام.

كما تواصل بريانكا، تصوير باقي مشاهدها بالمسلسل الأمريكي الشهير “Quantico” في نيويورك.

وتدور أحداث قصة المسلسل، حول مجموعة من الشباب المجندين الذين يتبعون مكتب التحقيقات الفيدرالي “FBI”، في طريقهم للتدريب في قاعدة “كوانتيكو” في ولاية “فرجينيا”، وتلعب “بريانكا” في هذا المسلسل دور ضابطة تدعي “أليكس ويفر”.

ويشارك “بريانكا”، في بطولة هذا المسلسل الممثلة الجميلة جوانا برادي، وجراهام روجرز، ودويجراي سكوت، وأونجاني إليس، وبريان سميث، وجيك ماكلولين، وياسمين المصري، وتيت الينغتون، ومن إخراج جوشوا سافران.

وخلال مسيرتها الفنية الناجحة، أصبحت بريانكا واحدة من فنانات بوليوود الأعلى أجرًا، وواحدة من الشخصيات الأكثر شعبية في الهند.

حصلت على العديد من الجوائز من بينها: جائزة الفيلم الوطني لأفضل ممثلة، وجائزة فيلم فير في أربع فئات.

أول ظهور لها كان في عام 2002، وفي العام التالي، قامت ببطولة فيلم “The Hero” الذي كان أول انطلاقة لها في السينما الهندية، وتبع ذلك فيلم ” Andaaz” الذي حقق نجاحًا على شبّاك التذاكر.

نالت شوبرا اهتمامًا نقديًّا كبيرًا لقيامها بدور الفاتنة في فيلم ” Aitraaz” عام 2004.

عام 2006، رسّخت “شوبرا” نفسها لتصبح ممثلة رائدة في السينما الهندية، لمشاركتها في أدوار البطولة في أفلام ناجحة للغاية “Krrish and Don”.

وبعد سلسلة من الأفلام غير الناجحة، تلقت شوبرا إشادة من النقاد، لقيامها بدور عارضة أزياء في فيلم “Fashion” عام 2008 الذي كان نقطة تحول مهمّة في مسيرتها الفنية.

1E95C567


الكلمات المتعلقة‎