تستمع الآن

فنان شاب بدلا من ياسين السقا في فيلم “ليلة هنا وسرور”

الإثنين - ٢٦ فبراير ٢٠١٨

واجه ياسين السقا نجل الفنان أحمد السقا، سوء حظ بعد تأكد عدم مشاركته في بطولة فيلم “ليلة هنا وسرور”، أمام الفنان محمد عادل إمام، والذي تقرر طرحه في عيد الفطر المقبل.

ووفقًا للخبر الذي قرأته مارينا محفوظ في برنامج “كلاكيت” على “نجوم إف إم” اليوم الإثنين، فإن ياسين السقا اعتذر عن المشاركة في الفيلم الجديد بسبب انشغاله في الدراسة.

وقرر مخرج العمل حسين المنياوي، الاستعانة بالفنان خالد الذهبي نجل الفنانة أصالة في بطولة الفيلم بدلا من ياسين.

وأدى الذهبي دورًا في فيلم “ولاد رزق”، بطولة: أحمد عز، وعمرو يوسف، وأحمد داوود، وكريم قاسم، وندى موسى، ومحمد ممدوح.

كان ياسين قد نشر عبر صفحته الشخصية على موقع “انستجرام”، فيديو يبرز كواليس استعداده للعمل الأول في مسيرته الفنية، والذي يجمعه بمحمد إمام وياسمين صبري.

Preperation…

A post shared by Yassin El Sakka (@yassosakka) on

وتلقى ياسين تدريبات عنيفة مع أحد مدربين اللياقة، خاصة أنه يجسد شخصية نجل الفنان فاروق الفيشاوي، ضمن أحداث الفيلم، حيث إنه شاب مندفع، ويحاول إثبات شخصيته أمام والده “رئيس العصابة” الذي يجسده الفيشاوي، ويقوم بأفعال غير مرضية أمام والده.

فيلم “ليلة هنا وسرور” إنتاج “سينرجي فيلمز”، ويشارك في: محمد عادل إمام، ياسمين صبري، رحاب الجمل، بيومي فؤاد، محمد سلام، محمد ثروت، ياسمين السقا، وآخرون، إخراج حسين المنياوي، وتدور أحداث الفيلم في إطار كوميدي أكشن حول شاب فقير من أسرة بسيطة يعيش في إحدى المناطق الشعبية ويتعرض للعديد من الضغوطات.


الكلمات المتعلقة‎


مواضيع ممكن تعجبك