تستمع الآن

صفقة خيالية لشراء عقد تامر حسني من روتانا

الأربعاء - ١٤ فبراير ٢٠١٨

عرض مالي كبير تلقاه الفنان تامر حسني، من إحدى الشركات الموسيقية العالمية للحصول على حق امتلاك صوته لمدة 3 سنوات، بما يقرب من 300 مليون جنيه.

ووفقًا للخبر الذي قرأته مارينا محفوظ في برنامج “كلاكيت” على “نجوم إف إم، اليوم الأربعاء، فإن إحدى الشركات العالمية عرضت على شركة روتانا الحصول على حق امتلاك صوت تامر، بالإضافة إلى امتلاك حق ظهوره في الإعلانات المختلفة والانضمام لحملة إعلانية لأكبر شركة مياه غازية في العالم، بجانب السينما والحفلات في أنحاء العالم وبرنامج “ذا ڤويس كيدز”.

ويعد المبلغ المالي المعروض على تامر حسني، هو الأكبر في التاريخ الموسيقي، خاصة أنه يعد من أغلى النجوم مبيعًا والأكثر طلبًا محليًا ودوليًا، فيما قال سعيد إمام مدير روتانا مصر إن المفاوضات تجرى الآن بين عدة جهات من أجل وضع خطة مستقبلية تفيد جميع الأطراف.

ويستعد تامر لإحياء حفل غنائي في المملكة العربية السعودية، في شهر مارس المقبل، حيث أعلن عبر صفحته الشخصية على موقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك”، عن إحياء الحفل الغنائي بالمملكة.

وقال: “استنوني إن شاء الله ٣٠ مارس في أول حفل لي بالمملكة العربية السعودية، وكلي شرف والله واحشيني من زمان.. الحفل في مدينة الملك عبدالله الاقتصادية بجدة”، وذلك عبر صفحته على “فيسبوك”.


الكلمات المتعلقة‎


مواضيع ممكن تعجبك